النصر يبدأ رحلة تحصين نجومه ضد "فوضى" السوشيال ميديا

تاريخ النشر: 15/07/2020
364
منذ 3 سنوات
النصر يبدأ رحلة تحصين نجومه ضد "فوضى" السوشيال ميديا

بدأت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت رحلة تحصين نجوم الفريق ضد "هجمات وفوضى" السويشيال ميديا التى طاردت الفريق بشكل واضح خلال الفترة الماضية بشكل بات يُهدد إستقرار العالمي خلال الفترة المقبلة التى يرغب فيها الجميع داخل النادي النصراوي إلى تضافر جميع الجهود والتركيز من أجل الحفاظ على لقب الدوري قبل عودة المنافسات يوم 4 أغسطس المقبل بعد شهور طويلة من التجميد على خلفية "جائحة" كورونا.

إدارة النصر أعلنت إنها سوف تتصدى لأية هجمات أو "غزو" عبر منصات التواصل الأجتماعي التى تؤثر في كثير من الأحيان على معنويات اللاعبين وتنشر معلومات مغلوطة تساهم في تسخين الجماهير النصراوية.

ويأتي تصرف الإدارة النصراوية بعدما تعرض المغربي نورالدين أمرابط والبرازيلي بيتروس ماتيوس ثنائي الفريق تعرضا لانتقادات وهجوم من بعض الأشخاص فقد شنت الجماهير هجوماً على بيتروس بدعوى وضع “علم” المملكة العربية السعودية على حذائه، مما أثار غضبهم متهمينه بالإساءة، فيما قام بعض الأشخاص بالشماتة في إصابة أمرابط بفيروس “كورونا” المستجد”.

وأمام هذه الحملة الضارية التى إستهدفت نجوم النصر كلّف مسؤولي النصر الإدارة القانونية برصد كافة الإساءات والاتهامات التي طالت البرازيلي بيتروس والمغربي أمرابط طيلة الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقررت إدارة النصر تقديم شكاوى رسمية للجهات المختصة،ضد كل من أساء للنادي عامةً واللاعبين على وجه التحديد.

وأكدت إدارة النصر إنها لن تتواني في الدفاع عن حقوق النادي ومنتسبيه، بعدما تابعت طيلة الأيام الماضية تطور كبير في مسألة الإساءات والاتهامات ومحاولة تأليب الرأي العام لتشويه السمعة، مشددةً على تمسكها بعدم التنازل عن حقها.

اقرأ أيضا

بعد خروجه عن صمته.. إعلان موعد انضمام عسيري إلى النصر

قنبلة الموسم| النصر يخطف نجم الهلال.. "لغز جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن