قنبلة الموسم| النصر يخطف نجم الهلال.. "لغز جديد"

تاريخ النشر: 15/07/2020
17453
منذ 3 سنوات
قنبلة الموسم| النصر يخطف نجم الهلال.. "لغز جديد"

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، ضجة كبرى في الوسط الرياضي السعودي، بـ"لغز جديد"، عن صفقات الهلال والنصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وينطلق الموسم الجديد، في السادس عشر من أكتوبر 2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وقبل انطلاق الموسم الجديد، اشتعل الصراع بين الهلال والنصر، على أكثر من صفقة كبرى، على رأسها النجم الدولي الكبير عبدالفتاح عسيري، جناح النادي الأهلي، والذي يدخل الفترة الحرة من عقده، غدًا الخميس.

* لغز المريسل..

ونشر المريسل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، صورة لصالح الشهري، نجم نادي الرائد، المعار إلى الهلال، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

واكتفى الإعلامي الرياضي، بالتعليق على الصورة، بوضع "إيموشن أموال، وأخرى للركض".


ولغز المريسل، أثار استغراب رواد التواصل الاجتماعي، الذين بدأوا تحليل المقصود منه؛ على النحو التالي..

- تعاقد النصر مع الشهري

البعض فسر لغز المريسل، بأن النصر، اقترب من التعاقد مع الشهري البالغ من العمر 26 سنة، وذلك بعد نهاية إعارته إلى الهلال، في ختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وشدد هذا القطاع، على أن الشهري، سيكون صفقة النصر الكبرى الثانية، بعد حسم التعاقد مع عبدالفتاح عسيري، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وما يعزز من هذا التفسير، هو ما صرح به صالح المرشود، نائب رئيس الرائد، بأن مجلس الإدارة، سوف يبيع الشهري، للنادي الذي يدفع أموالًا أكثر، ولا يوجد أولوية للهلال، كما ردد البعض.

- مبلغ خرافي من الهلال

بينما اعتبر آخرون، أن لغز المريسل، بشأن الشهري، المقصود منه، دفع الهلال، مبلغ خرافي، للتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي من الرائد.

وأكد مؤيدو هذا التفسير، أن المريسل وضع 8 إيموشن أموال و3 للركض، وهنا المقصود، حسم الهلال، صفقة الشهري، مقابل ثمانية ملايين ريال، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين ينتقلون من الزعيم إلى الرائد.

والشهري قدم مستوى مبهر مع الهلال، في الموسم الرياضي الحالي، يجعله أولوية قصوى لمجلس الإدارة، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة أسيست، خلال 17 مباراة فقط، شارك في معظمها كبديل.

- الشهري مجرد تعبير فقط

أما آخر التفسير للغز المريسل، وفق لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، هو أن صالح الشهري، مجرد تعبير فقط لشيء ما، وليس المقصود هو شخصيًا.

أي أن المقصود من الـ8 أيموشن الأموال، هو الراتب السنوي الذي سيحصل عليه عسيري، بعد الانتقال إلى النصر، أما الـ3 أيموشن ركض، فإشارة إلى عقد نجم الأهلي مع العالمي، والذي سيمتد حتى 2023.

جدير بالذكر أن آخر التسريبات، تؤكد تفوق نادي النصر على الهلال، في صفقة التعاقد مع عبدالفتاح عسيري.

اقرأ أيضا

بعد خروجه عن صمته.. إعلان موعد انضمام عسيري إلى النصر

انتهت المهلة رسميا.. النصر لـ"مايكون": وداعا

حمل تطبيق سعودي الآن