"انتقال بيتروس إلى الهلال".. النصر ينجو من الصدمة التاريخية بإعجوبة

تاريخ النشر: 15/07/2020
10707
منذ 3 سنوات
"انتقال بيتروس إلى الهلال".. النصر ينجو من الصدمة التاريخية بإعجوبة

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة جديدة في مستقبل النجم البرازيلي بيتروس أراوخو، مع نادي النصر.

بيتروس البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من ساو باولو البرازيلي، في عقد لمدة عامين.

وانتهى عقد بيتروس مع النصر، في 30 يونيو الماضي، وسط تأكيدات عدد من الإعلاميين والتقارير الصحفية، أن إدارة صفوان السويكت، فعلت بند التجديد للاعب، لمدة عامين إضافيين.

وأشار المريسل في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، إلى أن نادي كبير، حاول التعاقد مع بيتروس، قبل قيام النصر، بتفعيل التجديد له.

وأضاف: "هذا النادي، جعل لاعب سوبر في الفريق، يتفاوض مع بيتروس، بهدف إقناعه بالرحيل عن النصر".

وشدد المريسل، على أن من صاغ عقد بيتروس مع النصر، وبند التجديد التلقائي، شخصية قانونية رائعة، لأنه تجنب الصغرة المتواجدة في عقد عبدالمجيد السواط، والذي عليه خلاف الآن بين التعاون والاتحاد.

ودار نقاش كبير داخل البرنامج، بعد تصريحات المريسل، حيث زعم الحاضرون بأن المريسل، يقصد أن الهلال هو الطرف الذي حاول خطف بيتروس من النصر، ومن خلال لاعبه كارلوس إدواردو.

جدير بالذكر أن السواط وقع على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد، في شهر يناير الماضي، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولكن، في مفاجأة كبرى، أعلن نادي التعاون، منذ ساعات قليلة، أنه فعل بند تجديد عقد اللاعب، لموسم رياضي جديد، حتى 30 يونيو 2021، وحصوله على موافقة لجنة الاحتراف.

واللاعب من ناحيته، رفض الاستمرار مع التعاون، حيث غادر النادي، وانضم إلى معسكر الاتحاد، المقام حاليًا في عسير، لتصدر لجنة الاحتراف، بيانًا جديدًا، تطالب فيه الناديين، باللجوء إلى غرفة فض المنازعات، مع عودة السواط، لسكري القصيم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي. 

اقرأ أيضا

الشهري ساخرا: "انفلات ولا مسئولية من إدارة النصر بسبب بيتروس"

إعلامي: يجب محاسبة 3 أشخاص على "واقعة حذاء بيتروس"

حمل تطبيق سعودي الآن