اتهامات بـ"الفساد" في قضية عسيري.."أخطر من مجرد صفقة"

تاريخ النشر: 14/07/2020
2908
منذ 3 سنوات
اتهامات بـ"الفساد" في قضية عسيري.."أخطر من مجرد صفقة"

فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، مفاجأة خطيرة في قضية صفقة اللاعب الدولي الكبير عبدالفتاح عسيري، جناح النادي الأهلي.

عسيري البالغ من العمر 26 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في الدقيقة الأولى من يوم الخميس، وسط أنباء قوية عن تفاوض الهلال والنصر، للتعاقد معه بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وآخر التسريبات، تؤكد أن اللاعب الدولي، أصبح قريبًا من ارتداء قميص النصر، بعد تلقيه عرضًا مغريًا لا يقاوم، على أن يوقع رسميًا يوم السبت القادم.

وأعلن الجماز في تصريخات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، وصول معلومات مؤكدة لديه، بأن الأهلي صعد القضية، إلى أعلى المستويات القضائية، بسبب وجود ممارسات خاطئة، وفساد بتحريض للاعب ضد فريقه.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن خطاب رسمي وجه من الأهلي إلى وزارة الرياضة، يذكر فيه أن عضو شرف كبير في أحد الأندية، ووكيل أعمال "مشطوب"، تفاوضوا مع اللاعب بشكل غير قانوني، خلال الفترة المحمية من عقده مع الراقي.

وأضاف: "الأهلي لديه مستندات رسمية ومراسلات، تمت بين اللاعب والعضو الشرفي ووكيل الأعمال".

وشدد الجماز، على أن الأهلي، سيكشف الحقائق كاملة، خلال الساعات القادمة، ولكنه يرفض حاليًا إعطاء أي تفاصيل بشأن هذا الأمر، لرغبته في الحفاظ على السرية، لكسب القضية.

جدير بالذكر أن الإعلامي عبدالله المالكي، كان قد كشف أن عسيري، أبلغ مجلس إدارة الأهلي، أنه يملك عرضًا رسميًا من أحد الأندية، عبارة عن 8 ملايين ريال سنويًا، و10 ملايين مقدمن بالإضافة إلى فيلا وسيارة.

اقرأ أيضا

"عرض الأهلي الضخم لمنع انتقال عسيري إلى النصر".. مفاجأة جديدة مدوية

رسالة من عسيري إلى الأهلي.. "تسريب خطير وقرار رسمي نهائي"

حمل تطبيق سعودي الآن