تطورات صفقة النصر الكبرى.. العرض الرسمي ومبلغ التعاقد

تاريخ النشر: 14/07/2020
4118
منذ 3 سنوات
تطورات صفقة النصر الكبرى.. العرض الرسمي ومبلغ التعاقد

اهتمت وسائل الإعلام البرازيلية، بتطورات صفقة اقترب نادي النصر من حسم التعاقد معها، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير برازيلية، كشفت عن رغبة النصر في التعاقد مع جوستافو سكاربا لاعب وسط بالميراس، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع بند بأحقية الشراء في نهاية العام.

تطورات صفقة النصر الكبرى

أوضحت "folhavitoria" البرازيلية، أن نادي بالميراس أعلن انتظاره العرض الرسمي من النصر من أجل المضي قدما في الصفقة وإنهائها خلال الفترة القادمة.

وتابعت، النصر سيقوم بدفع 9 ملايين ريال برازيلي، عن مدة الإعارة، وفي حالة تفعيل بند الشراء سيكون ملزم بدفع 30 مليون ريال برازيلي.

يذكر أن الصحفي البرازيلي غويليرمي كوستا، كان قد أعلن عن رفض نادي بالميراس، عرض النصر، ومطالبته بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب العالمي، بالإضافة إلى مبلغ مالي، يتم الاتفاق عليه، مقابل التنازل عن سكاربا.

استعدادات النصر لدوري المحترفين

يواصل النصر تدريباته تحت قيادة مدربه فيتوريا، في إطار الاستعداد لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر أن يخوض العالمي أولى مبارياته في المسابقة ضد الهلال في ديربي الرياض.

ويصطدم النصر بالهلال في ديربي الرياض، ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري المحترفين، على ملعب الملك فهد "درة الملاعب"، في الخامس من أغسطس المقبل.

ترتيب النصر في دوري المحترفين

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ 51 نقطة، قبل 8 جولات من انتهاء المسابقة.

اقرأ أيضا

تطورات الحالة الصحية لـ"ثلاثي النصر المصاب"

مصروفات النصر "في عهد السويكت".. مبلغ خرافي

حمل تطبيق سعودي الآن