عادت كرة القدم في ملاعب العالم بعد قترة التوقف بسبب فيروس كورونا، ولكن بتدابير وإجراءات مختلفة عن السابق.
وشهدت مباراة بيلينتنسيش وموريرينسي في الدوري البرتغالي واقعة غريبة في عالم كرة القدم.
وأضطر حارس مرمي فريق بيلينيسيس، أندري موريرا، لمغادرة المباراة بين الشوطين بقرار من السلطات الصحية في البرتغال من أجل الدخول في العزل الصحي.
وجاء ذلك بعدما طلبت السلطات الصحية بضرورة مغادرة الحارس المباراة لعدم قيامه بتطبيق معايير التباعد الاجتماعي حيث مكث في نفس الغرفة مع زميله المصاب بالعدوى قبل اسبوع واحد.
وخضع موريرا لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا أيام الثامن والتاسع والعاشر من الشهر الجاري، وجاءت جميع نتائجها سلبية لكنه لم يلتزم بالقواعد المتبعة والتي تنص على ضرورة عزل نفسه لمدة اسبوعين بعد إصابة زميله في السكن بالعدوى.
اقرأ أيضا

التعليقات السابقة