النصر "مستعد تماما" للهلال.. و"المنبوذ" يبهر فيتوريا

تاريخ النشر: 11/07/2020
1415
منذ 3 سنوات
النصر "مستعد تماما" للهلال.. و"المنبوذ" يبهر فيتوريا

أعرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، عن رضاه التام عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، وصل فيتوريا، إلى الرضا التام، عن معدل اللياقة لدى اللاعبين، والذي كان مخطط لها، خلال هذه المرحلة.

وأعرب المدير الفني البرتغالي، عن سعادته للاعبين، من انضباطهم العالي، والذي أسهم في وصولهم إلى هذا المستوى المميز؛ حسب الصحيفة ذاتها.

وفي نفس السياق، أشارت الصحيفة، إلى أن عوض خميس، نجم الفريق الأول، والذي سيكون أول الراحلين بنهاية الموسم الرياضي الحالي، أبهر فيتوريا، في تمارين الضغط العضلي.

وأوضحت أن خميس، تفوق على جميع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في تمارين الضغط العضلي، الذي وضعه فيتوريا، كتحد بينهم.

جدير بالذكر أن قرار إدارة النصر، بالاستغناء عن عوض خميس، بنهاية الموسم الحالي، يأتي بسبب الهجوم العنيف الذي يتلقاه من الجماهير، بسبب الأخطاء الذي ارتكبها في عديد من المباريات، والتي قد تؤثر على ضياع لقب الدوري.

والنصر يستعد لمواجهة نارية أمام الهلال، في الخامس من أغسطس القادم، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.


اقرأ أيضا

"أمرابط لن يشارك في تدريبات النصر الجماعية".. قرار هام

انتهت| "النصر يتعاقد مع فهد المولد؟".. إعلان رسمي من إدارة السويكت

حمل تطبيق سعودي الآن