ولي العهد يتقدم السعوديين في حفل افتتاح كأس العالم

تاريخ النشر: 13/06/2018
2841
منذ 5 سنوات
ولي العهد يتقدم السعوديين في حفل افتتاح كأس العالم

يشهد حفل افتتاح كأس العالم بروسيا المقرر له مساء غداً، الخميس، مشاركة العديد من الشخصيات السعودية رفيعة المستوى تزامناً مع مشاركة الأخضر في هذا الحدث الكروي العالمي بل أن المنتخب السعودي سيكون حاضراً في مباراة الافتتاح عندما يلعب مع روسيا البلد المُنظم للبطولة.

ومن المقرر، أن يشهد حفل الافتتاح العديد من الشخصيات العالمية في مقدمتها ولى عهد السعودية، الأمير محمد بن سلمان، وتركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، وعادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بجانب عدد من أساطير الكرة السعودية مثل سامي الجابر رئيس نادي الهلال والحارس الشهير محمد الدعيع وسعيد العويران.

ويشهد حفل إفتتاح كاس العالم مشاركة قيادات ورؤساء وملوك دول العالم ويأتي في مقدمتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، بالأضافة إلى رؤساء الاتحاد القارية وأعضاء المكتب التنفيذي للأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

حفل إفتتاح النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم سيُقام بملعب "لوجنيكي" في العاصمة الروسية "موسكو"، والذى يتسع لـ 80 ألف مشجع يعقبه مباراة السعودية وروسيا ضمن منافسات المجموعة الإول ى التى تضم معهما أيضاً أورجواي ومصر.

ويشارك في كأس العالم، 32 منتخباً تم تقسيمها إلى 8 مجموعات بمعدل 4 منتخبات في المجموعة الواحدة ويشهد المونديال مشاركة 4 منتخبات عربية فى حدث لم يتكرر من قبل في تاريخ المسابقة، وهي مصر والمغرب وتونس والسعودية.

وسيتولى إحياء حفل الإفتتاح الموسيقار العالمى روبى ويليامز والسوبرانو الروسية الشهيرة آيدا جاريفولينا، بينما سيتولّى البرازيلى رونالدو تقديم الحفل.

اقرأ أيضا

سعيد المولد: لقاء ولي العهد "تاريخي".. ومواجهة إيطاليا مهمة للغاية

بعد إعلان تكفله بإنهاء أزمة الديون الخارجية.. رئيس الفيصلي يشكر ولي العهد

حمل تطبيق سعودي الآن