تسريب مفاوضات الأهلي وعسيري: "لن تنتقل إلى الهلال.. التجديد أو الذهاب للنصر"

تاريخ النشر: 08/07/2020
1498
منذ 3 سنوات
تسريب مفاوضات الأهلي وعسيري: "لن تنتقل إلى الهلال.. التجديد أو الذهاب للنصر"

كشفت تقارير صحفية، كواليس مثيرة في مفاوضات النادي الأهلي، مع النجم الدولي عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده.

وعسيري البالغ من العمر 26 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، بعد 48 ساعة من الآن، وسط أنباء قوية عن تفاوض الهلال والنصر، للتعاقد معه.

ونقلت صحيفة "البلاد"، ما زعمت أنه حوار دار بين أشخاص داعمين لإدارة الأهلي، ولكنهم ليسوا مسئولين رسميين، وعبدالفتاح عسيري، حيث قال أحدهم للاعب: "إذا ما هو عاجبك عرض النادي مع السلامة.. نجيب بدالك ثلاثة".

وأشارت الصحيفة، إلى أن شخص آخر، قال للاعب: "إذا ما تبغى التجديد مع الأهلي، أنا أنقلك للنصر، لا تروح الهلال”.

وأوضحت أن المفاوضات الرسمية من الأهلي مع عسيري، كانت من مدير الاحتراف والرئيس التنفيذي، حيث تم سؤال اللاعب فقط "كم تبغى؟"، ولم يتم التحرك بعدها للحفاظ عليه رسميًا.

وشددت الصحيفة، على أن اللاعب، يتلقى ضغوط عائلية كبيرة، من أجل تجديد عقجده مع النادي الأهلين والبقاء في مدينة جدة، حيث أنها ربما تكون العامل الرئيسي في حسم مستقبله، بعدم الانتقال إلى الهلال أو النصر.

جدير بالذكر أن عسيري، انتقل إلى الأهلي، في صيف 2016، قادمًا من صفوف الاتحاد، حيث لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت، 106 مباريات رسمية، سجل خلالها 21 هدفًا وصنع 34 آخرين.

اقرأ أيضا

حمد الله وعسيري "من النصر والأهلي إلى الهلال".. جدل مثير وحقائق صادمة

"الأهلي يتعاقد مع عموري".. رد رسمي مثير

حمل تطبيق سعودي الآن