التعاون يتراجع ويدرس بيع تاوامبا في الميركاتو

تاريخ النشر: 06/07/2020
209
منذ 3 سنوات
التعاون يتراجع ويدرس بيع تاوامبا في الميركاتو

يدرس مسئولو نادي التعاون الموافقة على بيع الكاميروني ليندر تاوامبا هداف الفريق الأول لكرة القدم والبحث عن مهاجم أجنبي جديد في ظل حالة عدم الإلتزام التي صاحبت أداء اللاعب في الفترة الأخيرة وصلت إلى حد عدم الانتظام في التدريبات الجماعية استعدادا لاستئناف دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020 .

وشهدت الساعات الأخيرة تخلي مسئولين في التعاون عن فكرة بقاء تاوامبا لعدة أسباب أبرزها الحفاظ على وحدة الفريق وضمان عدم تسرب عدم الإلتزام للاعبين أخرين مستقبلا وكذلك الاستفادة ماليا من وراء رحيل تاوامبا في جني عائدا ماليا لايقل عن 2 مليون دولار في الميركاتو الصيفي والبحث عن رأس حربة جديد بطموحات أكبر لدعم صفوفه بجانب المخضرم محمد السهلاوي .

وكان تاوامبا من أبرز المحترفين في صفوف التعاون خلال الموسمين الماضي والجاري وسجل أكثر من 30 هدفا برفقة الفريق في كافة البطولات وبدأ في الدخول بمشكلات كبيرة مع الإدارة في الأيام الأخيرة بسبب رغبته في الرحيل لنادي أخر .
وفي سياق متصل ، أنهت إدارة التعاون أول صفقات الموسم الجديد رسميا بالتعاقد مع البرازيلي إياجو سانتوس مدافع مورينسي البرتغالي بعقد يمتد لموسمين مقبلين لدعم صفوف الفريق .

اقرأ أيضا

تاوامبا يثير الجدل.. ويواصل الغياب عن مران التعاون

التعاون يعلن تعاقده مع البرازيلي سانتوس

حمل تطبيق سعودي الآن