سر انتقال نجم الاتحاد إلى النصر.. وسبب بقاء عوض خميس

تاريخ النشر: 06/07/2020
2495
منذ 3 سنوات
سر انتقال نجم الاتحاد إلى النصر.. وسبب بقاء عوض خميس

كشف جراح الظفيري، وكيل أعمال اللاعبين، عن سر انتقال أمين بخاري، حارس مرمى الاتحاد، إلى النصر، وسبب موافقة عوض خميس، على تمديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي.

ووقع بخاري، على عقود انتقاله إلى النصر، في يناير الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، على أن ينضم إلى الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

في الوقت نفسه، وافق عوض خميس، على تمديد عقده مع النصر، لمدة 3 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، على الرغم من اتخاذ مجلس إدارة العالمي، قرار بعدم استمراره في العام القادم.

وأوضح الظفيري في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، أن بخاري فضل الانتقال إلى النصر، على الرغم من تحصله على عروض كثيرة، أبرزها من الاتحاد للتجديد، وذلك لأن العالمي، فريق بطولات.

وأشار وكيل اللاعبين، إلى أن كسر المسابقات التي يشارك فيها النصر أيضًا، جعلت اللاعب، يعتقد أن مشاركته في كثير من الدقائق، أمر مضمون.

ونفى الظفيري، أن يكون الحارس الشاب، قد فضل النصر، لأنه صاحب العرض المالي الأعلى، مؤكدًا على أن عرض الاتحاد، كان بنفس القيمة تقريبًا.

* عوض خميس..

وعن عوض خميس، شدد الظفيري، على أن اللاعب، اراد كتابة التاريخ مع النصر، قبل الرحيل.

ولفت الظفيري، إلى أن عوض خميس، لديه فرصة كبيرة، للتتويج بالثلاثية التاريخية "الدوري، وأبطال آسيا، وكأس الملك"، والذي ينافس عليهم النصر، في الموسم الرياضي الحالي، لذلك فضل البقاء.

اقرأ أيضا

النصر يفجر "قنبلة" في أزمة جونز

النصر يواصل استعدادته لاستئناف الدوري.. و"نجم الفريق يغيب"

حمل تطبيق سعودي الآن