راموس يستفز جماهير برشلونة.. بـ"أخطاء التحكيم التي أفادت ريال مدريد"

تاريخ النشر: 05/07/2020
2074
منذ 3 سنوات
راموس يستفز جماهير برشلونة.. بـ"أخطاء التحكيم التي أفادت ريال مدريد"

تفوق نادي ريال مدريد على حساب منافسه أتلتيك بلباو، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية يقدم مستويات خارقة للعادة منذ عودة عجلة منافسات الليجا الإسبانية للدوران من جديد، إذ نجح في حصد كل النقاط الممكنة، بتحقيق الفوز في ست مباريات متتالية، مما دفعه إلى استعادة صدارة جدول الترتيب.

وظلت نتيجة اللقاء في الشوط الأول، تشير إلى التعادل السلبي بين الطرفين، وسط محاولات بائسة من نجوم ريال مدريد دون أي جدوى.

في النصف الثاني من المباراة، تحصل ريال مدريد على ما اعتاد عليه في الجولات الماضية، ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة 73، نجح القائد سيرجيو راموس في ترجمتها، أيضًا كالمعتاد، إلى هدف حاسم، منح به فريقه النقاط كاملة.

وفور نهاية اللقاء، استفز النجم سيرجيو راموس، جماهير برشلونة، بتصريحات صحفية، نستعرضها لكم في السطور التالية:

- "كان علينا الفوز في المباريات الواحدة تلو الأخرى، كانت نقاط مهمة اليوم من أجل الضغط على برشلونة، لحسن الحظ نحن نعتمد على أنفسنا".

- "نريد الفوز بالدوري، لا يهم من يسجل الهدف، لو كنت أريد الحصول على جائزة فريد، كنت سألعب التنس".

- "لن يفوز أحد أو يخسر الليجا بسبب الحكام، هم هنا للمساعدة، في بعض الأحيان يكونون على حق، وأحيانًا أخرى لا، لكن عليك أن تنظر إلى اللاعبين".

يشار إلى أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، وبفارق 7 نقاط كاملة عن برشلونة الوصيف، الذي يلتقي فياريال، مساء اليوم الأحد.

حمل تطبيق سعودي الآن