رئيس الاتحاد الإماراتي يناقش مع إنفانتينو تطورات "الكرة في زمن كورونا"

تاريخ النشر: 01/07/2020
76
منذ 3 سنوات
رئيس الاتحاد الإماراتي يناقش مع إنفانتينو تطورات "الكرة في زمن كورونا"

عقد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، اجتماعًا عن بعد، مع السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، اليوم "الأربعاء".

وذكر الاتحاد الإماراتي، عبر موقعه الرسمي، أن الاجتماع شهد مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بكرة القدم، في ظل جائحة كورونا "كوفيد 19"، ضمن التعاون المشترك بين الاتحاد الدولي والاتحادات الوطنية الأعضاء.

وتحدث الطرفان بشأن عدة أمور؛ مثل الأوضاع الصحية في المنطقة وتأثيرها على العمل في قطاع اللعبة الشعبية، وآخر التطورات المتعلقة بالمسابقات، وكذلك الإجراءات الوقائية التي تم اتباعها خلال الفترة الماضية، وقرارات اتحاد الإماراتي التي تم اتخاذها من أجل الحفاظ على سلامة المجتمع والرياضيين.

وأثنى إنفانتينو على العمل الدؤوب والمستمر الذي يقوم به اتحاد الإمارات لكرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، مبينًا أن كافة المؤتمرات الرياضية والطبية والقرارات الحاسمة التي تم اتخاذها في الفترة الماضية، تعبير حي عن مدى جدية وسرعة تعامل الاتحاد الإماراتي مع التطورات التي يشهدها قطاع كرة القدم.

وحدد الاتحاد الإماراتي، يوم 3 سبتمبر، موعدًا لانطلاق ضربة البداية في الموسم الجديد في المسابقات الإماراتية "2020-21"، بعد إلغاء منافسات الموسم الجاري، حيث تقام منافسات كأس الخليج العربي في 3 سبتمبر، ثم تنطلق مباريات دوري الخليج العربي في 9 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا

الاتحاد الإماراتي يعلن موعد انطلاق دوري الخليج العربي 2021

صورة| 5 قرارات نارية من اتحاد الكرة الإماراتي.. "عودة التدريبات ومدرب الأبيض الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن