فيتوريا يجتمع مع جوليانو.. "كشف سر مساومة النصر وتهديد خطير"

تاريخ النشر: 28/06/2020
1193
منذ 3 سنوات
فيتوريا يجتمع مع جوليانو.. "كشف سر مساومة النصر وتهديد خطير"

لا صوت يعلو هذه الأيام، داخل نادي النصر، سوى عن أزمة النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وجوليانو البالغ من العمر 30 سنة، هدد إدارة النصر بفسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وعلى الرغم من قيام النصر، بسداد رواتب جوليانو المتأخرة، خلال الساعات الماضية، إلا أن النجم البرازيلي، قام بتفجير أزمة جديدة، بإلغاء متابعة العالمي، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن "مساومة: خطيرة يقوم بها جوليانو، داخل نادي النصر.

وأشار المريسل في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، إلى أن جوليانو، افتعل الأزمة، ليس بسبب مستحقاته المتأخرة، أو رغبته في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وإنما لتحقيق امتيازات جديدة.

وأضاف: "اللاعب البرازيلي، يرغب في الضغط على الإدارة، من أجل إلغاء قرار خصم الـ50% من راتبه، والذي تم اتخاذه اتجاه كافة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس (كورونا)".

وأوضح عبدالعزيز المريسل، أن الإدارة أبلغت جوليانو، باستحالة إلغاء خصم الـ50%، لأنه سيسبب أزمة كبرى، وسيجعل باقي اللاعبين يطالبون بنفس الأمر.

* تهديد فيتوريا..

في نفس السياق، أعلن المريسل، عقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، اجتماعًا مع جوليانو، على هامش التدريب الجماعي الأول للفريق.

وأشار المريسل، إلى أن فيتوريا، هدد جوليانو بشكل علني، ببيعه في الميركاتو الصيفي، في حال لم يلتزم داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف المريسل: "فيتوريا قال بالحرف لجوليانو، إن مشكلته مع الإدارة شيء، والالتزام داخل المستطيل الأخضر، أمر آخر، وأنه سيتابعه على مدار أسبوع، قبل اتخاذ قرار الإبقاء عليه أو بيعه".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن جوليانو، وعد فيتوريا، بالالتزام مع الفريق، في الفترة القادمة، وترك أي أزمة إدارية، لوكيل أعماله، لحلها.

اقرأ أيضا

رغم الجدل بشأن مستقبله.. جوليانو يتقدم تدريبات النصر

ليس جوليانو.. الدوري التركي يقترب من خطف أحد نجوم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن