الهلال "يستغنى" عن نواف العابد.. ويحسم اعتزال الشلهوب

تاريخ النشر: 28/06/2020
31789
منذ 3 سنوات
الهلال "يستغنى" عن نواف العابد.. ويحسم اعتزال الشلهوب

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مصير الأسطورة محمد الشلهوب، والنجم نواف العابد، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

ويفتح باب الميركاتو الصيفي 2020، خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد

ووفقًا للإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، وجهت إدارة الهلال، الشكر بشكل رسمي، إلى الشلهوب، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأشار المريسل في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، إلى أن الموسم الحالي، سيكون الأخير للشلهوب، الذي سيعلن اعتزاله رسميًا، في أواخر شهر سبتمبر القادم.

والشلهوب البالغ من العمر 38 سنة، أحد أبناء نادي الهلال الأوفياء، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في 1998. 

وحقق الشلهوب على مدار 22 سنة كاملة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ما يقرب من 32 بطولة، سواء محلية أو إقليمية أو قارية، كما ظهر في مونديال الأندية أخيرًا، والتي أقيمت في الدوحة القطرية، عام 2019.

* طرد العابد

وفي سياق آخر، أعلن عبدالعزيز المريسل، استغناء الهلال، بشكل نهائي، عن الثنائي نواف العابد وعبدالله الحافظ، في الميركاتو الصيفي الحالي. 

وأوضح المريسل، أن الهلال، سيستغل العابد والحافظ، للدخول في صفقات تبادلية، بالميركاتو الصيفي، وحال فشل في ذلك، سيتم عرضهما للبيع.

جدير بالذكر أن العابد عانى من عديد الإصابات في الفترة الماضية، الأمر الذي جعله يبتعد عن التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم، ورغم أنباء رحيله باستمرار، إلا أن اللاعب، أعلن في أكثر من مناسبة، تمسكه بالبقاء مع الزعيم.

بينما الحافظ الذي تم إعارته في الموسم الرياضي الماضي، لم ينجح في حجز مكان أساسي له في تشكيل الهلال، وهو الأمر الذي سيزداد صعوبة، خلال 2020-2021، وفي أعقاب عودة متعب المفرج، إلى قلعة الزعيم.

اقرأ أيضا

5 إجراءات احترازية في الهلال.. "مع عودة التدريبات"

ثورة في ميركاتو الهلال.. "تبديل ثلاثي الهجوم الناري وانتهاء حقبة الفرج وعطيف"

حمل تطبيق سعودي الآن