محمد صلاح غاضب من فشل تعاقد ليفربول مع فقير

تاريخ النشر: 11/06/2018
805
منذ 5 سنوات
محمد صلاح غاضب من فشل تعاقد ليفربول مع فقير

فشل نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الدولي نبيل فقير قائد ليون، بسبب الخلاف حول القيمة المالية لضم صانع الألعاب، وهو ما تسبب في إعلان النادي الفرنسي بقائه النجم الجزائري الأصل.

ويسعى ليفربول لتدعيم صفوفه بقوة خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من آجل المنافسه بقوة على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد الفشل في تحقيق دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، في اللقاء النهائي الذي انتهى بنتيجة (3-1)، والذي إقيم بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وكشفت صحيفة "دون بالون" الفرنسية، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول أبدى غضبه الشديد من فشل انضمام نبيل فقير لفريقه، وهو ما يجعله يشعر بالإحباط من عدم وجود لاعب كبير أخر في الريدز، يزيد من أسهم الفريق للفوز بلقب البريميرليج.

وأوضح التقرير الإسباني، أن محمد صلاح بات الأن يفكر في الانتقال لأحد القطبين ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، من آجل حصد الألقاب مع أحدهما لأنه لن يستطيع الفوز بها مع ليفربول، لعدم وجود نجوم قادرين على مساندته بإستثناء الثنائي روبرتو فيرمينو وساديو ماني.

ويتواجد محمد صلاح حاليا في روسيا رفقة المنتخب المصري، الذي سيشارك في كأس العالم وتحديدا بالمجموعة الأولى رفقة منتخبنا الوطني السعودي، بالإضافة لأوروجواي، والفريق الروسي مستضيف البطولة.



اقرأ أيضا

رسميا.. ليون يعلن الإبقاء على نبيل فقير الموسم المقبل

أزمة في الكشف الطبي سبب توقف صفقة نبيل فقير إلى ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن