الشرطة الأرجنتينية تنفي اتهام سامباولي بالتحرش قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 11/06/2018
461
منذ 5 سنوات
الشرطة الأرجنتينية تنفي اتهام سامباولي بالتحرش قبل كأس العالم

أعلنت الشرطة الأرجنتينية عن براءة خورخي سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، من التهم التي وجهت له بالاعتداء على إحدى العاملات بفندق إقامة الفريق في معسكر التانجو استعدادا لكأس العالم المقرر إنطلاقه الخميس المقبل.

بحسب صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية فإن الشرطة لم تتلقى أي شكوى عن تحرش سامباولي بـ"طباخة" فندق إقامة المنتخب في معسكر الإعداد.

وأضافت الصحيفة أن الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الأرجنتينية بخصوص تحرش المدرب بإحدى العاملات لا أساس له من الصحة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني يدرس إقالة سامباولي عقب انتهاء كأس العالم مهما كانت نتائج التانجو في المونديال.

من جانبه قرر سامباولي مقاضاة الصحف التي نشرت خبر تحرشه بإحدى العاملات بسبب الإضرار بسمعته، ووضعه في موقف محرج أمام أسرته والشعب الأرجنتيني.

قال رئيس الاتحاد الأرجنتين لكرة القدم، كلوديا تابيا:" أنا أؤمن بصدقه، لدي علاقة كبيرة معه وأنا أعرف أي نوع من الأشخاص هو، ما يقال هي أكاذيب، هذه الاتهامات أمور خبيثة غير موجودة ولم تحدث، يقولون أني سأطرده من قيادة المنتخب، هذا غير صحيح لن أفعل هذا، لن أفعل هذا".

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني يلعب في المجموعة الرابعة بجوار كرواتيا، آيسلندا، ونيجيريا.

اقرأ أيضا

الطقس يتسبب في إلغاء تدريب الأرجنتين الأول بروسيا

ميسي يتجاهل صلاح ورونالدو ضمن "الأفضل" بمونديال روسيا

حمل تطبيق سعودي الآن