أثار التحكيم في الدوري الإسباني الجدل مرة أخرى خلال مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على ملعب "كامب نو".
واشتكى برشلونة من التحكيم علنا في المباريات الأخيرة، بسبب ما يروه تفضيلا لريال مدريد في القرارات.
وجاء القرار في مصلحة برشلونة هذه المرة خلال مباراة بلباو، حيث أفلت النجم ليو ميسي من الطرد للمباراة الثانية على التوالي.

وتدخل ميسي بعنف على مدافع بلباو يراي ألفاريز في الدقيقة 69، بعد تشتيت الأخير للكرة، لكن الأرجنتيني لم يحصل على أي بطاقة.
وكان ميسي أثار الجدل خلال مباراة إشبيلية بعد اشتباكه بالأيدي مع المدافع دييجو كارلوس، على خلفية تدخل عنيف من لاعب النادي الأندلسي.

التعليقات السابقة