اتفاق نهائي بين الهلال وإدواردو.. "ضمانات مقابل التمديد"

تاريخ النشر: 22/06/2020
2282
منذ 3 سنوات
اتفاق نهائي بين الهلال وإدواردو.. "ضمانات مقابل التمديد"

كشفت تقارير صحفية، عن توصل مجلس إدارة نادي الهلال، إلى اتفاق نهائي مع البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، للبقاء حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وإدواردو ينتهي عقده مع الهلال، في 30 يونيو 2020، وسط أنباء خلال الأيام الماضية، بشأن رفضه البقاء مع الفريق، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ووفقًا لهذه الأنباء، كان إدواردو متمسكًا بالرحيل عن الفريق، في 30 يونيو، وعدم استكمال الموسم الحالي، بسبب رفض إدارة الهلال، تجديد عقده لمدة عام أو اثنين آخرين، وليس لـ3 أشهر فقط.

* اتفاق نهائي

ولكن، أشارت تقارير عاجلة، خلال الدقائق القليلة الماضية، أن النجم البرازيلي، وافق بشكل نهائي، على تجديد عقده مع نادي الهلال، لمدة 3 أشهر قادمة، وحتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأوضحت التقارير، أن إدواردو، طالب إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بالتوقيع على بعض "الضمانات"، في حال تعرضه للإصابة، خلال المباريات المتبقية للفريق الأول، في 2019-2020.

ويريد كارلوس إدواردو، من هذه الضمانات، أن يحمي نفسه، خاصة أنه في حال تعرض للإصابة، فإنه من الصعب أن ينضم إلى فريق جديد، في موسم 2020-2021، خاصة مع "ضيق وقت الميركاتو"، حيث ينتهي العام الرياضي في المملكة، منتصف سبتمبر.

ولفتت التقارير، إلى موافقة إدارة الهلال، على هذه الضمانات، التي طالب بها إدواردو، حيث من المقرر أن يوقع اللاعب على تمديد العقود بشكل رسمي، غدًا الثلاثاء.

جدير بالذكر أن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اشترطت موافقة اللاعبين التي تنتهي عقودهم في 30 يونيو، على التمديد، من أجل اللعب مع فرقهم فيما تبقى من مباريات في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

يشار إلى أن إدواردو، انضم إلى نادي الهلال، في صيف 2015، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، حيث أصبح خلال 5 سنوات، الهداف التاريخي لأجانب الزعيم، عبر مختلف الأزمنة، برصيد 80 هدفًا في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضا

تأجيل ديربي الرياض بين الهلال والنصر.. جستنيه يفجرها

انتفاضة بسبب تأجيل ديربي الهلال والنصر.. بغلف يضرب بـ "أمرابط"

حمل تطبيق سعودي الآن