كارلوس إدواردو..صراع العقل أو القلب يحسم مصير "جوهرة الهلال"

تاريخ النشر: 20/06/2020
9016
منذ 3 سنوات
كارلوس إدواردو..صراع العقل أو القلب يحسم مصير "جوهرة الهلال"

بين عشية وضحاها يتغيّر الحال بالنسبة للبرازيلي كارلوس إدواردو لاعب الهلال ..أحيانا تخرج تقارير تؤكد أن اللاعب حسم مصيره وقرر الرحيل لخوض تجربة أخرى بعيداً عن قلعة الزعيم وأحياناً أخرى يتحدثون عن رغبة اللاعب في إستكمال التجربة الهلالية التى شهدت سنوات من التألق والتوهج الكروي للجوهرة البرازيلية ضمن صفوف الزعيم.

ورغم أن الدلائل تُشير إلى أن الأقرب هو رحيل اللاعب البرازيلي إلا أن أحداً لا يمكن التأكيد على ذلك لأن كارلوس إدواردو يُعاني حالياً من صراع و"حيرة" شديدة بين عقله الذى يُلح عليه لخوض تجربة جديدة بعد سنوات من النجاحات في المملكة عبر بوابة الزعيم وبين قلبه الذي ينبض بعشق أزرق العاصمة ويُطالبه بإستكمال رحلة النجاحات مع الفريق الهلالي لاسيما في ظل تمسك الجميع به في الفريق.

الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، أبلغ إدارة “الزعيم” برغبته في التعاقد مع لاعب وسط إذا ما فشلت محاولات الإبقاء على اللاعب البرازيلي لاسيما وأن الأخير تلقي عروضاً من أندية كثيرة داخل المملكة أإبرزها الأهلي وخارجها وأـبرزها من النصر الأماراتي قبل أن تتحدث تقارير عن رغبة أندية برازيلية في نجم الهلال.

وانضم إدواردو صاحب الـ30 عاماً لفريق الهلال في يوليو 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، ويرتبط بعقدٍ مع “الزعيم” يمتد حتى نهاية يونيو 2020 المقبل.

وتألق إدواردو بقميص الهلال خلال الخمس سنوات الماضية، وحقق العديد من الإنجازات، وشارك في 25 مباراة هذا الموسم بجميع البطولات، وأحرز خلالهم 14 هدفاً وصنع آخر.

اقرأ أيضا

انتهت.. إدواردو يرفض الهلال وينتقل إلى هذا النادي

كواليس مثيرة.. إعلامي يكشف "هل يرحل إدواردو عن الهلال قبل نهاية الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن