النصر يعيد محترفيه بـ"طائرات خاصة".. وفيتوريا يستقبلهم بهذا القرار !

تاريخ النشر: 19/06/2020
1402
منذ 3 سنوات
النصر يعيد محترفيه بـ"طائرات خاصة".. وفيتوريا يستقبلهم بهذا القرار !

كشفت تقارير صحفية، عن وضع إدارة نادي النصر، خطة لإعادة نجوم الفريق الأول المحترفين، من بلادهم، قبل عودة النشاط الرياضي رسميًا.

وسافر نجوم نادي النصر المحترفين، إلى بلادهم، خلال فترة توقف النشاط الرياضي، ليكونوا بجوار أسرهم، في ظل الظروف الاستثنائية التي ضرب العالم أجمع، بتفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وبعد 3 أشهر من توقف النشاط، رفعت وزارة الرياضة، "الحظر" رسميًا عن القطاع، ليعلن الاتحاد السعودي بعدها مباشرة، استئناف مسابقة دوري المحترفين، في الرابع من أغسطس القادم.

ووفقًا للتقارير، تسعى الإدارة النصراوية، لتوفير طائرات خاصة، تعيد اللاعبين الأجانب السبعة إلى المملكة العربية السعودية، قبل وقت كاف من انطلاق تدريبات الفريق، استعدادًا لاستئناف موسم 2019-2020.

وأشارت التقارير، إلى أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للنصر، وضع برنامجًا تدريبيًا خاصًا للسداسي "نور الدين مرابط, عبدالرزاق حمدالله, جوليانو دي باولا, بيتروس أراوخو, مايكون بيريرا, أحمد موسى"، سعيًا للوصل إلى جاهزيتهم الكاملة، قبل بدء مباريات الدوري، والتي سيفتتحها النصر بمواجهة غريمه التقليدي الهلال، في الجولة 23.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال "المتصدر"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

الشباب "يخطف" صفقة النصر المرتقبة.. مفاجأة مدوية

وليد الفراج يحذر من فوز الهلال على النصر.. "رسالة نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن