وليد الفراج يحذر من فوز الهلال على النصر.. "رسالة نارية"

تاريخ النشر: 19/06/2020
1233
منذ 3 سنوات
وليد الفراج يحذر من فوز الهلال على النصر.. "رسالة نارية"

حذر الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، من فوز الهلال على النصر، في الجولة الأولى بعد استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

واتحاد الكرة السعودي، أعلن استئناف مسابقة دوري المحترفين، في 4 أغسطس القادم، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا".

ويستضيف النصر، في الجولة 23 من مسابقة دوري المحترفين، الغريم الأزلي الهلال، في قمة ستكون حاسمة بشكل كبير، لهوية البطل، في الموسم الرياضي الحالي.

واعتبر الفراج في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن فوز الهلال على النصر، في الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ستؤدي لانهيار الحماس، في الصراع على اللقب.

وشدد الإعلامي الرياضي الكبير، على أن فوز الهلال، سيجعله يضمن لقب الدوري، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، لأنه سيبتعد بفارق كبير من النقاط عن النصر.

وأضاف الفراج: "لهذا من أجل المنافسة.. يتمنى المحايدون أن يستعد الأصفر بكل جدية، من أجل أن يكون في أفضل حال، لأنه المنافس الوحيد للهلال".

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن النصر "الوصيف".

اقرأ أيضا

الشباب "يخطف" صفقة النصر المرتقبة.. مفاجأة مدوية

انتهت.. حسم مستقبل جيوفينكو مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن