إصابات مرعبة في ريال مدريد.. "هازارد وراموس وكارفخال"

تاريخ النشر: 14/06/2020
1720
منذ 3 سنوات
إصابات مرعبة في ريال مدريد.. "هازارد وراموس وكارفخال"

تفوق نادي ريال مدريد على حساب منافسه إيبار، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت منذ قليل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

وافتتح نادي العاصمة الإسبانية مدريد، أهداف اللقاء سريعًا في الدقيقة الرابعة، بواسطة الألماني الدولي توني كروس.

وأبدع نجوم الملكي في تقديم المستويات المعهودة عنهم، حتى سجل القائد سيرجيو راموس هدفًا ثانيًا في الدقيقة الـ30، بصناعة البلجيكي إيدين هازارد، العائد من بعيد، بعد غياب دام طويلًا، بسبب الإصابة.

مارسيلو البرازيلي ظهر في الدقيقة الـ37، وسجل أولى أهدافه الشخصية في ليجا الموسم الحالي.

ولكن.. ليس كل شيء على ما يرام في مدريد، إذ كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، منذ قليل، أن الثلاثي الرائع داني كارفخال، سيرجيو راموس، وإيدين هازارد، تعرض للإصابة.

المدير الفني زين الدين زيدان استبدل كارفخال بين الشوطين، فيما خرج كل من راموس وهازارد في الدقيقة الـ61 من عمر المباراة.

وذكرت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أن الظهير الأيمن تلقى كدمة ليست خطيرة، بينما راهنت على سلامة راموس وهازارد، رغم أنهما وضعا الثلج، الأول على فخذه الأيمن، والثاني عند كاحل ساقه اليمنى، فور الخروج من الملعب، بحسب ما التقطته الكاميرات الناقلة للمباراة.

وأثارت الإصابات عند الثلاثي، قلق ورعب جماهير النادي المدريدي التي تطمح إلى التتويج بلقب المسابقة المحلية، في ظل منافسة برشلونة الشرسة.



ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 59 في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين فقط عن برشلونة المتصدر، مع تبقي 10 مباراة لكل منهما على النهاية.

اقرأ أيضا

زيدان يكتب التاريخ في ريال مدريد.. "رقم خيالي"

ريال مدريد "يخيف" برشلونة.. بثلاثية في شباك إيبار

حمل تطبيق سعودي الآن