موعد "القمة التاريخية" بين االهلال والنصر

تاريخ النشر: 14/06/2020
2450
منذ 4 سنوات
موعد "القمة التاريخية" بين االهلال والنصر

كشفت تقارير صحفية، عن موعد مباراة ديربي الرياض الناري، بين ناديي النصر والهلال، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف دوري المحترفين، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، برفع الحظر عن النشاط.

ومن المقرر أن يستضيف النصر، على ملعبه، فريق الهلال، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أي في الأسبوع الأول بعد عودة النشاط من جديد.

وأشارت التقارير، إلى أن مباراة النصر والهلال، ستكون يوم 6 أغسطس القادم، أي بعد يومين من أول مباراة في الدوري، عقب استئناف المسابقة من جديد.

وستلعب المباراة، بدون حضور جماهيري، لأول مرة في تاريخ دوري المحترفين، وذلك تنفيذًا للبروتوكول الطبي، المنصوص عليه من قِبل القائمين على القطاع الرياضي في المملكة، كإجراء احترازي لمواجهة جائحة "كورونا".

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن النصر "الوصيف".

وسيكون ديربي الرياض، حاسم بشكل كبير في تحديد هوية البطل، أما أن يحسم الهلال اللقب، حال الفوز، مع تبقي 7 جولات بعد هذه المباراة، أو يزلزل النصر، الأرض تحت أقدام الزعيم، ويعود للمنافسة بقوة، في حال حصد الـ3 نقاط.

اقرأ أيضا

إيقاف لاعبين في دوري المحترفين بسبب المنشطات

الهلال يفاوض إدواردو للتجديد.. وكواليس "صادمة" للأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن