مفاجأة| الأخضر يستكمل التصفيات المونديالية "بدون" نجوم الهلال والنصر

تاريخ النشر: 09/06/2020
919
منذ 3 سنوات
مفاجأة| الأخضر يستكمل التصفيات المونديالية "بدون" نجوم الهلال والنصر

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مشوار المنتخب الوطني السعودي، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

والأخضر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023، خلف أوزباكستان "المتصدرة".

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، يدرس الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، الاعتماد على نجوم فرق الوسط في دوري المحترفين، خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رينارد، يرى بأنه من المستحيل، الاعتماد على نجوم الهلال والنصر والأهلي، المشاركين في دوري أبطال آسيا، خلال الفترة القادمة.

وأضافت: "أخبر رينارد معاونية، أن ضغط المباريات في شهر سبتمبر، في حال عودة الدوري، مع استئناف أبطال آسيا، يجعل من المستحيل أن يكون نجوم الهلال والنصر بالتحديد، جاهزين للتصفيات، خاصة في ظل المنافسة الشرسة بينهما على اللقب المحلي".

جدير بالذكر أن النشاط الرياضي، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 7 ملايين و100 ألف شخص.

وفي وقت سابق، قرر الاتحاد الآسيوي، عودة منافسات دوري الأبطال، والذي يشارك فيه الرباعي السعودي "الهلال والنصر والأهلي والتعاون"، في شهر سبتمبر القادم.

اقرأ أيضا

الأخضر يختار أبها استعدادا لتصفيات كأس العالم

"موعد عودة الأخضر".. حسم مصير تصفيات كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن