"إدواردو حير العالم".. مفاجأة جديدة تغير مستقبله

تاريخ النشر: 08/06/2020
1642
منذ 3 سنوات
"إدواردو حير العالم".. مفاجأة جديدة تغير مستقبله

فجر مارسيلو بينهيرو، وكيل أعمال النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل اللاعب.

وقرر الهلال، عدم تجديد عقد إدواردو "30 سنة"، والذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، بعد 5 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ومنذ الانضمام إلى الهلال، قادمًا من بورتو البرتغالي، في صيف عام 2015، شارك إدواردو، في 152 مباراة مع الهلال، سجل خلالها 80 هدفًا في مختلف البطولات والمسابقات، وهو رقم تاريخي لأجانب الفريق، عبر مر العصور.

وكشف بينهيرو في تصريحات لـ"العربية"، عن تلقي إدواردو، عروضًا ضخمة من السعودية والإمارات والبرازيل، للتعاقد معه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وأشار وكيل إدواردو، إلى أن اللاعب، يفضل البقاء في المملكة العربية السعودية، خلال الموسم الرياضي القادم، وإذا تعذر ذلك، فإنه سينتقل إلى فريق آخر في المنطقة العربية.

وشدد بينهيرو، على أن إدواردو، سيأخذ وقته في التفكير، قبل اختيار وجهته المقبلة.

جدير بالذكر أن صحيفة "الخليج" الإماراتية، أعلنت مساء الإثنين، أن إدواردو، على وشك توقيع عقود انتقاله إلى النصر الإماراتي.

ولكن، يبدو أن تصريحات وكيل إدواردو، برغبته في البقاء بالسعودية، فتحت الأبواب مرة أخرى، أمام تكهنات انتقال اللاعب، إلى الأهلي، والذي ارتبط اسمه به، خلال الفترة الماضية.

كما ترددت أنباء – غير مؤكدة –، عن تفكير نادي النصر "السعودي"، بالتعاقد مع إدواردو، في صفقة مدوية، تهز الوسط الرياضي في المملكة.

اقرأ أيضا

عالمية الهلال تقضي على "سمعة" ريال مدريد و"سيتي جوارديولا"

الاتحاد يقتحم "صراع" الهلال والأهلي على عسيري.. حقيقة أم خيال

حمل تطبيق سعودي الآن