خطاب رسمي من النصر إلى الهلال.. "بسبب محيط الرعب"

تاريخ النشر: 07/06/2020
1880
منذ 3 سنوات
خطاب رسمي من النصر إلى الهلال.. "بسبب محيط الرعب"

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، واحدة من أكبر مفاجآت الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 7 ملايين شخص.

وعلى الرغم من تحديد تاريخ 20 أغسطس القادم، لاستئناف النشاط الرياضي، إلا أنه لم يتحدد حتى الآن، الموقف النهائي، في ظل العديد من الصعوبات، التي تحول دون ذلك.

* طلب مثير

وكشف المريسل في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، عن تجهيز مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، خطابًا سيتم إرساله إلى الهلال، فور الإعلان عن استئناف النشاط الرياضي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى طلب النصر، في هذا الخطاب، من إدارة الهلال، لعب المباراة التي ستجمع الفريقين، في الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أرضية ملعب "محيط الرعب".

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

ويستضيف النصر، على أرضه، في الجولة 23 من الدوري، فريق الهلال، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "محيط الرعب"، وهو معقل الزعيم، بفوز قلعة العالمي، بهدفين مقابل واحد.

وأوضح المريسل، أن إدارة النصر، ترى بأن فريقها يبدع، ولا يستطيع أحد إيقافه، حتى ولو كان الهلال، وذلك على أرضية ملعب "محيط الرعب".

* موافقة الهلال

ويجب أن يحصل النصر، وهو الفريق الذي سيستضيف مباراة "الديربي" المقبلة، على موافقة نادي الهلال، الذي يمتلك "محيط الرعب"، لنقل المباراة إلى هذا الملعب.

وفي حال موافقة الهلال، على طلب النصر، سيتم توجيه خطاب آخر إلى لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لاعتماد تغيير مكان المباراة، من ملعب "الملز"، الخاص بقلعة العالمي، إلى "محيط الرعب".

ومن المقرر أن تقام المباراة، في حال عودة النشاط الرياضي من جديد، بدون جماهير، وفقًا للبروتوكول الطبي، للتعامل مع جائحة "كورونا".

جدير بالذكر أن النصر، أعرب عن إعجابه في أكثر من مناسبة بملعب "محيط الرعب"، بل أنه دخل في منافسة مع الهلال، للفوز بهذا الاستاد، خلال السنوات القادمة.

وطرحت جامعة الملك سعود - وهي المالكة الفعلية لهذا الاستاد -، ملعب "محيط الرعب"، إلى مناقصة جديدة، بعد اقتراب نهاية العقد مع الهلال، على أن تفتح المظاريف ويتم إعلان الفائز، يوم 17 شوال.

حمل تطبيق سعودي الآن