"الهلال لم يطلب استكمال الدوري والنصر رفض إلغاءه".. قنابل ليلية مفاجئة

تاريخ النشر: 06/06/2020
1069
منذ 3 سنوات
"الهلال لم يطلب استكمال الدوري والنصر رفض إلغاءه".. قنابل ليلية مفاجئة

فجر عدد من الإعلاميين، مفاجآت مدوية، عن رأي الهلال والنصر، فيما يتعلق بمستقبل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متوقف منذ مارس الماضي، كإجحراء احترازي لمواجهة تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 7 ملايين حالة إصابة.

وترددت أنباء قوية، خلال الأيام الماضية، عن إصرار نادي الهلال، على استكمال الدوري، بحجة أنه المتصدر والأقرب للتتويج باللقب، في الوقت الذي يطالب النصر بإلغائه، واعتباره موسمًا أبيضًا.

ولكن، وبشكل مفاجئ، خرج الإعلاميان عبدالعزيز المريسل وعبدالله بن زنان، بأخبار جديدة، غيرت مجرى الأحداث بالكامل.

والمريسل في تصريحات تلفزيونية، كشف عن أن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، لم يطلب أبدًا، في اجتماع الرابطة المحترفة، استكمال الدوري.

وأشار المريسل، إلى أن بن نافل، ركز في حديثه على الخسائر المالية لنادي الهلال، والتص تصل إلى 50%، بعد انتشار فيروس "كورونا".

ومن ناحيته، أوضح بن زنان، أن النصر، لم يطلب في أي وقت إلغاء مسابقة الدوري، بل أنه أصر على استكماله بشكل طبيعي.

وكتب بن زنان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قال أيش: تتويج المتصدر.. تراكم ما أنتم مع أخوياكم في الاستراحة، تصدرون أوامر!!".

وطالب الإعلامي الرياضي، الذي عمل كمتحدث في نادي النصر سابقًا، إما باستكمال الدوري بشكل طبيعين وتلبية رغبة العالمي، أو إلغاء المسابقة، واعتبار الموسم أبيض.

اقرأ أيضا

صراع الهلال والنصر يشتعل.. "قنبلة جديدة في ملف محيط الرعب"

النصر يفاجئ أمرابط بـ"قرار ناري".. بعد عودته للمملكة

حمل تطبيق سعودي الآن