بن زكري مدربا للنصر.. "اكتساح الهلال والتتويج بالثلاثية التاريخية وتجديد حمد الله للأبد"

تاريخ النشر: 06/06/2020
19330
منذ 3 سنوات
بن زكري مدربا للنصر.. "اكتساح الهلال والتتويج بالثلاثية التاريخية وتجديد حمد الله للأبد"

"قد أدرب النصر مستقبلًا".. مفاجأة كبرى، فجرها المدير الفني الجزائري نور الدين بن زكري، خلال الساعات القليلة الماضية.

وبن زكري أكد في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، في سؤال عن استفزازه المستمر لنادي النصر، بأن هذا الأمر ليس من مصلحته، لأنه قد يدرب هذا النادي الكبير في المستقبل.

واعتبر المدير الفني الجزائري، الذي يتولى حاليًا قيادة نادي ضمك، أنه يمتلك كل الإمكانيات التي تؤهله لقيادة فريق كبير، خلال الفترة القادمة.

ولكن بعد تصريحات بن زكري، أصبح السؤال الذي يطرح نفسه بقوة.. ماذا يُمكن أن يقدم الجزائري صاحب الـ54 عامًا إذا تولى قيادة نادي النصر بالفعل؟

بالطبع بن زكري، حقق مستوى رائع مع الفيحاء وضمك، في تجربتيه بالملاعب السعودية، وأثبت أنه يتمتع ببعض الصفات، أبرزها:

- قوة شخصيته داخل غرف الملابس، وبالمستطيل الأخضر.

- عدم خوفه من الفريق المنافس أمامه، مهما كانت قوته أو اسمه.

- تمتعه بمرونة تكتيكية، تجعله يدافع أحيانًا، ويهاجم في بعض الأوقات الأخرى.

ومن خلال التصريحات الذي خرج بها بن زكري، عن تدريب النصر، يستعرض "سعودي سبورت"، في تقرير تخيلي، بعض الظواهر التي قد تحدث مستقبلًا..

* اكتساح الهلال

شدد بن زكري، في تصريحاته، على أنه يعرف نقاط قوة وضعف الهلال جيدًا، ويستطيع التعامل معه، وهو ما أثبته عندما قاد ضمك، للتعادل معه، في الدور الثاني من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وزعم المدير الفني الجزائري، أن الهلال يُعاني من ضعف تكتيكي خطير، يجعل أي فريق يستطيع أن ينتصر عليه، وهو ما حدث عندما سقط الزعيم برباعية أمام السد القطري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأضاف: "قوة الهلال، تتمثل في إمكانيات لاعبيه الفردية، التي تمنحهم التفوق في كثير من المباريات، ومن غيرها لا يستطيعون الفوز".

وبهذه الكلمات، يتضح أن نور الدين بن زكري، لديه علم بكل كبيرة وصغيرة في الهلال، ويملك مفاتيح قهر هذا الفريق العملاق، خاصة تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو، والتي قد تساعد النصر كثيرًا في حال قيادته.

كما أن اكتساح الهلال في عهد بن زكري، لن تقتصر داخل الملعب، فقد تصل إلى وسائل الإعلام، من خلال التصريحات المثيرة للجدل.

والمدير الفني الجزائري، اعترف بأنه يتعلم فن استفزاز المنافس، لإخراجه عن التركيز، وهو ما يعيد ذكرى سعود آل سويلم، رئيس النصر السابق، الذي خلق جوًا من المنافسة الشرسة مع الهلال، في السوشيال ميديا.

* تحقيق الثلاثية

من ضمن تصريحاته، اعتبر نور الدين بن زكري، أنه قدم طفرة فنية هائلة مع جميع الأندية التي دربها، رغم أنها ذو "اسم صغير"، وجعلهم منافسين للفرق العملاقة.

واستطرد بن زكري: "سترون ماذا سأفعل عندما أقود نادي كبير، سواء في المملكة أو خارجها".

كلمات نارية، قد تجعل الجميع يتصور النصر، تحت قيادة هذا الرجل، كبطل للثلاثية التاريخية "الدوري، والكأس، وأبطال آسيا".

والنصر يملك الإمكانيات التي تجعله يحقق كل البطولات، فما بال الجميع، إذا تولى قيادة هذا الفريق، مدرب لديه فنيات خرافية - كما يصف بن زكري نفسه -.

* تجديد حمدالله

أعرب نور الدين بن زكري، في تصريحاته المثيرة، عن إعجابه الشديد باللاعب المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر.

ووصف بن زكري، حمد الله بأنه أحد أبرز المحترفين الذين مروا على الملاعب السعودية، طوال التاريخ.

حب بن زكري لحمد الله، تجعل الجميع يتنبأ بعلاقة قوية بينهما إذا درب المدير الفني الجزائري نادي النصر، قد تجعل النجم المغربي، يجدد عقده للأبد مع الفريق.

اقرأ أيضا

من سيدرب "الهلال أم النصر"؟.. تعليق ناري من بن زكري

بن زكري: من قال إن ضمك سيهبط لو استمر الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن