بالأرقام.. الشباب يلاحق مهاجم الأهلي و"ثنائي إفريقي سوبر"

تاريخ النشر: 05/06/2020
491
منذ 3 سنوات
بالأرقام.. الشباب يلاحق مهاجم الأهلي و"ثنائي إفريقي سوبر"

في واحدة من المفاجآت الكبرى، يدرس نادي الشباب، التعاقد مع واحدة من 3 صفقات هجومية نارية، مطروحة على طاولة مجلس الإدارة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد، في ظل توقف النشاط حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص.

ووضع الشباب، اللاعب كريم العريبي، هداف النجم الساحلي التونسي، وجاكسون موليكا، هداف مازيمبي الكونغولي، كخيارات محتملة، في حال تعثر المفاوضات الدائرة الآن مع الأهلي المصري، لشراء المغربي وليد أزارو.

واستقر مسئولو الشباب، على دعم الهجوم، بنجم إفريقي سوبر، في الميركاتو الصيفي، ووضعت بالترتيب أزارو ثم العريبي ثم موليكا، لحسم الصفقة الجديدة.

ورصدت إدارة نادي الشباب، 3 ملايين دولار، لحسم ضم أيًا من العريبي أو موليكا، في ظل التخوف من ضياع فقة أزارو، بعد دخول أندية عربية أخرى؛ من بينها العين والوصل الإماراتيين، لشراء المهاجم المغربي من الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعرض مسئولو الشباب، على الأهلي، مليون و500 ألف دولار، لشراء أزارو، بخلاف التوقيع مع اللاعب لثلاث مواسم، ينال خلالها 3 ملايين دولار، بواقع مليون سنويًا. 

اقرأ أيضا

الاتفاق يفوز بصفقة هوساوي بعد صراع مع الشباب

اتحاد كلباء يطلب ثنائي الشباب المتألق في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن