انتهت| بيتروس يحسم مستقبله مع النصر.. "بعد الإغراءات الخليجية والبرازيلية"

تاريخ النشر: 05/06/2020
3091
منذ 3 سنوات
انتهت| بيتروس يحسم مستقبله مع النصر.. "بعد الإغراءات الخليجية والبرازيلية"

يُعد البرازيلي بيتروس، لاعب خط وسط نادي النصر، أحد أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بل وأحد أبرز لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة الماضية، بفضل أدائه الرائع مع العالمي، ومشاركته المؤثرة في المباريات.

ودخل بيتروس، الفترة الحرة من عقده مع النصر، والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ آخر، دون الرجوع لإدارة العالمي.

وطلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، من مجلس الإدارة، برئاسة صفوان السويكت، تجديد تعاقد بيتروس، والذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، للإبقاء عليه في صفوف "العالمي"، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم.

وبناء على طلب فيتيوريا، وقرار إدارة النصر بالتجديد معه، أغلق بيتروس، ملف العروض الخارجية، التي أنهالت عليه خلال الفترة الماضية، وكان آخرها من الدوري الإماراتي والقطري والبرازيلي، معلنًا استمراره مع العالمي، وعدم الرحيل.

ويرى النجم البرازيلي البالغ من العمر 31 سنة، أن كافة عوامل النجاح، تتوافر في نادي النصر، من أجل تحقيق المزيد من البطولات والألقاب، خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن بيتروس، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف ساو باولو البرازيلي، في عقد ينتهي 30 يونيو 2020.

وشارك بيتروس، في 24 مباراة مع النصر، خلال الموسم الرياضي الحالي، بجميع المسابقات، بواقع 20 في الدوري السعودي، و3 في كأس الملك، وواحدة في السوبر السعودي، سجل خلالهم 4 أهداف.

اقرأ أيضا

الأهلي يخشى مفاجآت النصر ويبدأ تحصين نجم الفريق

باتفاق شفهي.. النصر يحسم صفقة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن