لاوتارو مارتينيز.. هدية برشلونة إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 04/06/2020
701
منذ 3 سنوات
لاوتارو مارتينيز.. هدية برشلونة إلى ريال مدريد

زعمت صحيفة سكاي سبورت إيطاليا، أمس الأربعاء، أن نادي ريال مدريد ينوي الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، الذي يهدف برشلونة إلى ضمه.

والمهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 22 عامًا، ارتبط اسمه منذ شهور طويلة، بالانضمام إلى صفوف النادي الكاتالوني، بعد أن حظي بإعجاب ليونيل ميسي، ونال في الوقت ذاته، ثقة المدير الفني كيكي سيتين.

وفي سياق متصل بالمنافسة النارية على التعاقد مع مهاجم منتخب الأرجنتين، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الخميس، كواليس جديدة.

الصحيفة أوضحت أن البرسا غير قادر على تلبية متطلبات إنتر ميلان، بسبب الأزمات المالية الحادة التي يعيشها، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا.

إنتر ميلان، بحسب الصحيفة، ما يزال يصر على دفع قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ111 مليون يورو، للموافقة في المضي قدمًا نحو إتمام الصفقة.

بالطبع لن يقدر النادي الكاتالوني على توفير تلك القيمة الضخمة، لذلك وافق إنتر على الحصول على 90 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعب من نجوم البرسا.

ولكن.. يتحفظ نجوم برشلونة على رحيلهم عن كامب نو، إذ رفض كل من آرثر ميلو، عثمان ديمبيلي، وآرتورو فيدال، الدخول ضمن صفقة تبادلية.

كل تلك المعطيات، تدفع ريال مدريد، حال صدقت أنباء دخوله في مفاوضات حقيقية، إلى الحصول على الصفقة، دون أي منافسة من جانب برشلونة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد "يعلن" عن صفقته الجديدة.. في بيان رسمي

"حكيمي يعود رسميا إلى ريال مدريد".. ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن