3 نجوم من الهلال "رسموا خطة" الانتقال إلى النصر.. "خيانة الموسم"

تاريخ النشر: 03/06/2020
5760
منذ 3 سنوات
3 نجوم من الهلال "رسموا خطة" الانتقال إلى النصر.. "خيانة الموسم"

فجر الناقد الرياضي فلاح القحطاني، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال عدد من نجوم نادي الهلال، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنصر.

والمنافسة بين الهلال والنصر، ظهرت منذ سنوات عديدة، إلا أنها وصلت إلى أعلى درجاتها، في العامين الماضيين، بعد الدعم الهائل من القيادة الرشيدة، للقطاع الرياضي.

وكشف القحطاني في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، عن أن 3 لاعبين في الهلال، خططوا بالفعل للانتقال إلى النصر.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن هؤلاء اللاعبين؛ هم: "ياسر الشهراني، وعبدالله عطيف، ونواف العابد".

وشدد القحطاني، على أن حديثه ليس كذبًا أو تأليف من خياله، بل اعترافات من سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال، ورئيسه السابق.

* ياسر الشهراني

والشهراني البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في عام 2012، قادمًا من صفوف القادسية، حيث لعب مع الفريق الأول منذ ذلك الوقت، 222 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 20 آخرين.

والمثير في الأمر، أن النصر، كان على وشك التعاقد مع الشهراني، عندما كان يلعب في القادسية، إلا أن عدد من التقارير، أكدت أن رغبة اللاعب، هي التي جعلته يرتدي قميص الهلال.

ويرتبط الشهراني، التي تقدر قيمته بـ1.8 مليون يورو، بعقد مع نادي الهلال، حتى عام 2021. 

* عبدالله عطيف

مايسترو خط الوسط، البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في عام 2013، قادمًا من صفوف الشباب، حيث لعب مع الفريق منذ ذلك الوقت، 121 مباراة، صنع خلالها 3 أهداف.

وعطيف كان على وشك الانتقال إلى النصر، في عام 2018، مع نهاية عقده مع الهلال، لولا تدخل بعض الشخصيات الكبرى، التي أقنعته بالتجديد لمدة 3 سنوات إضافية، حتى 2021.

* نواف العابد

الساحر البالغ من العمر 30 سنة، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2008، حيث لعب مع الزعيم منذ ذلك الوقت، 212 مباراة، سجل خلالها 35 هدفًا وصنع 32 آخرين.

والعابد الذي يقدر قيمته السوقية بـ1.10 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع الزعيم حتى 2021، تعرض لعديد الإصابات مع الهلال، في العامين الأخيرين، وأصبح جليس دكة البدلاء، الأمر الذي أثار تكهنات برغبته في الرحيل والانضمام إلى النصر.

اقرأ أيضا

مفاجأة الهلال والنصر في الميركاتو.. "صفقات تبادلية من العيار الثقيل"

رحيل 14 نجما عن الهلال والنصر.. واستقرار "غير متوقع" في الأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن