دراما الاتحاد وفهد المولد تستمر.. "خطوة مثيرة تفاجئ الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 02/06/2020
9582
منذ 3 سنوات
دراما الاتحاد وفهد المولد تستمر.. "خطوة مثيرة تفاجئ الهلال والنصر"

شهدت الساعات القليلة الماضية، قنبلة مدوية، بإعلان تقارير صحفية، استعداد مجلس إدارة نادي الاتحاد، لتسويق فهد المولد، في الصيف الحالي، للحصول على أموال تنقذه من "الإفلاس".

والاتحاد يُعاني من ديون، وصلت إلى 200 مليون ريال، بسبب المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين والمدربين السابقين، والأندية التي تعاقد مع نجومها، خلال فترات الانتقالات الماضية.

ووفقًا لهذه التقارير، دخل الهلال والنصر، في معركة مدوية، للحصول على خدمات اللاعب الدولي الكبير، لتدعيم صفوف فريقيهما، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولكن، وفور انتشار هذه التقارير، على نطاق واسع، نفت مصادر من داخل نادي الاتحاد، وجود أي نية للاستغناء عن المولد، البالغ من العمر 25 سنة، في الصيف الحالي.

* خطوة جديدة..

ونفي إدارة الاتحاد، لم ينهِ الخوف في قلوب جماهير الفريق العاشقة، التي تعتقد أن المولد، سوف يرحل في صيف 2021، بعد نهاية عقده، إن لم يغادر الآن.

وفي أخبار جديدة، كشفت تقارير صحفية أخرى، عن تحرك عاجل من مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، للحفاظ على المولد، لأطول فترة ممكنة.

وأشارت هذه التقارير، إلى أن إدارة الاتحاد، تعمل حاليًا لتوفير مداخيل مالية جديدة، تخصص جزء منها، كإغراء إلى المولد، لتجديد عقده.

وفور الحصول على هذه الموارد، ستقوم إدارة الاتحاد، بتجديد عقد المولد لـ3 أو 4 سنوات إضافية، لقطع الطريق أمام الهلال والنصر، للتعاقد معه.

* قصة المولد..

وقصة رحيل المولد عن الاتحاد، بدأت تظهر بقوة في نهاية الموسم الرياضي الماضي، عندما تم توقيع عقوبة الإيقاف لمدة سنة عليه، في شهر مايو 2019، بتهمة تناول مواد منشطة محظورة.

وبعد توقيع هذه العقوبة، دخل المولد في حالة نفسية صعبة، صاحبها إهمال من إدارة الاتحاد، بعدم دفع مستحقاته المالية المتأخرة، وعدم تنظيم معسكر إعدادي له؛ مثلما صرح هو بنفسه.

الصراع بين المولد والاتحاد، حاول يستغله صفوان السويكت، رئيس النصر، الذي نقل بعض المقربين منه، بأن فهد سيكون صفقته الكبرى.

وحاول مسئولو الاتحاد، منع الاتفاق بين السويكت والمولد، فقاموا بتحويل جزء من مستحقات المولد المتأخرة، بالإضافة إلى إعداد معسكر له في باريس لترضيته، الأمر الذي جعل اللاعب يتراجع عن تصريحاته السابقة، ويؤكد الاستمرار في العميد، الموسم القادم.

وبالرغم من إعلانه البقاء، إلا أن الهلال، دخل في مفاوضات مكثفة مع المولد، بعد انسحاب النصر، وسط تلميحات جديدة من اللاعب، أنه سيعطي للعميد فرصة حتى صيف 2021، وبعدها يقرر شكل مستقبله.

جدير بالذكر أن المولد، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود للفريق الأول، في عام 2011، والذي لعب معه 183 مباراة، سجل خلالها 63 هدفًا.

ولم يرحل المولد، طوال تلك الفترة عن الاتحاد، سوى لمدة 6 أشهر فقط، عندما انتقل إلى ليفانتي الإسباني، على سبيل الإعارة، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018.

اقرأ أيضا

كاريلي "يتغزل" في المولد ورومارينيو.. ويكشف احتياجات الاتحاد

النصر يتعاقد مع عسيري والمولد ونجم أرسنال؟.. الصرامي يفجرها لـ "كبير الرياض"

حمل تطبيق سعودي الآن