الفصل الأخير من أزمة تركي آل الشيخ والأهلي.. "قرارات نارية ورد مثير"

تاريخ النشر: 02/06/2020
248
منذ 3 سنوات
الفصل الأخير من أزمة تركي آل الشيخ والأهلي.. "قرارات نارية ورد مثير"

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، رفع اسم معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك ألميريا الإسباني، من قائمة الرؤساء الشرفيين للنادي.

وتركي آل الشيخ، تقدم باستقالته أكثر من مرة من منصبه كرئيس شرفي للنادي الأهلي، بعد تجاوزات مجلس إدارة محمود الخطيب، إلا أن الأخير ماطل كثيرًا في إعلان قراره.

وعُرِف آل الشيخ، منذ اليوم الأول من توليه الرئاسة الشرفية، بدعمه الكبير للنادي الأهلي، ومساعدته في حسم عدد من الصفقات الهامة، بالإضافة إلى تقديم مكافآت مالية للاعبين.

وكشف الأهلي في بيان رسمي، مخاطبة وزارة الشباب والرياضة، للموافقة على إعادة كل ما قدمه آل الشيخ، من هدايا وتبرعات مالية، دخلت خزينة النادي.

وأشار النادي المصري، إلى أن جميع تبرعات تركي آل الشيخ، دخلت خزينة الأهلي، المملوك للدولة، وبالتالي لا يجوز ردها، إلا بموافقة الجهات الحكومية الرسمية.

وعن سر الخلافات مع تركي آل الشيخ، أوضح الأهلي، أن النادي يتبع منذ تأسيسه، نظام ثابت في اتخاذ القرارات، لم يستطع أن يتجاوزه، وهو ما تسبب في اختلاف وجهات النظر.

ومن ناحيته، رد معالي المستشار، على بيان النادي الأهلي، قائلًا: أخيرًا الاستقالة اتقبلت".

وأضاف تركي آل الشيخ، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الكرة الآن في ملعب معالي وزير الرياضة، لإرجاع كل شيء".

واختتم آل الشيخ، تدوينته بالقول: "يا نحلة لا تقرصيني ولا عاوز عسلك.. ياريت كانوا كاتبين كل حاجة بالأسماء".

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يكشف "أسرار خطيرة" في أزمته مع الأهلي.. الرسالة قبل الأخيرة

في ظروف غامضة.. اختفاء ميسي على "إنستجرام" بعد رسالة تركي آل الشيخ !

حمل تطبيق سعودي الآن