انتهت| رحيل بيتروس عن النصر؟.. "الحقيقة كاملة"

تاريخ النشر: 01/06/2020
6117
منذ 3 سنوات
انتهت| رحيل بيتروس عن النصر؟.. "الحقيقة كاملة"

استيقظ عشاق نادي النصر، صباح اليوم الإثنين، على خبر حزين، بإعلان بعض التقارير الصحفية، اقتراب رحيل النجم البرازيلي بيتروس أراوخو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

ووفقًا لهذه التقارير، اتفق بيتروس، بشكل سري مع نادي خليجي، للانضمام إليه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وبالتالي عدم تجديد عقده مع النصر، الذي ينتهي بعد أيام قليلة.

ولكن، الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، خرج لينفي كل هذه الشائعات، مؤكدًا بقاء النجم البرازيلي، مع نادي النصر، في السنوات القادمة.

وأعلن المريسل عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تفعيل مجلس إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، بشكل رسمي، بند تجديد العقد مع بيتروس، ليضمن بقاء اللاعب، حتى عام 2022.

وعن عدم إعلان النصر، عن التجديد مع اللاعب، عبر المنصات الرسمية للنادي، أشار الإعلامي الرياضي، إلى أن مجلس إدارة العالمي، اعتاد على تجديد عقود نجوم الفريق الأول، دون ذكر ذلك.

وأضاف عبدالعزيز المريسل: "هذا ما حدث مع بيتروس، الذي جدد عقده رسميًا، منذ 4 أشهر سابقة، ولكن لم يتم الإعلان عنه في المنصات الرسمية أو وسائل الإعلام".

جدير بالذكر أن بيتروس، البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من ساو باولو البرازيلي.

ونجح بيتروس، في خطف قلوب الجماهير النصراوية، منذ أول مباراة له مع الفريق، بسبب روحه القتالية وقيادته لزملائه داخل المستطيل الأخضر.

وخاض بيتروس، 55 مباراة رسمية مع نادي النصر، في جميع المسابقات والبطولات، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا

بغلف يخرج باعتراف مثير عن النصر.. و"يقصف جبهة" الهلال

خطوة هامة من النصر.. "قبل استئناف النشاط الرياضي"

حمل تطبيق سعودي الآن