"إمكانية الرحيل نحو الهلال أو النصر".. نجم أرسنال يرد

تاريخ النشر: 01/06/2020
1953
منذ 3 سنوات
"إمكانية الرحيل نحو الهلال أو النصر".. نجم أرسنال يرد

أشعلت جماهير العملاقين نادي الهلال، وخصمه النصر، وسائل التواصل الاجتماعي، منذ أيام قليلة، حين تناول البعض إمكانية ضم فريقه، أحد نجوم أرسنال المخضرمين، مجانًا، بحلول الصيف القادم.

والبرازيلي الدولي ديفيد لويز، البالغ من العمر 33 عامًا، ربطته التقارير الصحفية في بريطانيا، بالرحيل عن صفوف النادي اللندني، بعد أن كشفت انتهاء عقده، بنهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، الأمر الذي يعني أنه يملك كامل الحق في مغادرة العاصمة لندن، نحو أي نادٍ يرغب في ضمه، بالمجان.

وتحدث كيا جواربشيان، وكيل أعمال المدافع البرازيلي، لشبكة سكاي سبورتس العالمية، بشأن مستقبل ديفيد لويز.

جواربشيان صرح بقوله: "لويز سعيد للغاية في أرسنال، ولديه علاقة جيدة مع المدرب، ومدير الكرة، ومالك النادي أيضًا".

وأنهى الجدل الدائر بين الجماهير المتعطشة للحصول على صفقة عالمية: "ديفيد سيجلس مع المسؤولين بالنادي قبل بداية الموسم المقبل، وفرصه كبيرة للغاية في البقاء".

وشدد وكيل أعمال نجم تشيلسي وباريس سان جيرمان السابق، على أن التقارير التي أفادت بإمكانية عودة لويز إلى بنفيكا البرتغالي، غير صحيحة، لكنه أكد في الوقت نفسه، أن هذا الأمر وارد للغاية في المستقبل القريب.

يشار إلى أن الزعيم ومعه العالمي، نجحا خلال السنوات القليلة الماضية في جذب انتباه نجوم الصف الأول في كرة القدم الأوروبية، خاصة مع ضم الهلال كلًا من سباستيان جيوفينكو وبافيتمبي جوميز، ونجاح النصر في الحصول على خدمات أحمد موسى ونور الدين أمرابط.

اقرأ أيضا

الهلال يصفع الاتحاد والنصر ويخطف الصفقة المغربية

تطور هام في صفقة النصر الكبرى.. رضوخ تركي وتهديد إسباني

حمل تطبيق سعودي الآن