تسريب خطير| برشلونة قدم عروضا إلى نجم ريال مدريد.. وحاول خطف "هدفه"

تاريخ النشر: 01/06/2020
480
منذ 3 سنوات
تسريب خطير| برشلونة قدم عروضا إلى نجم ريال مدريد.. وحاول خطف "هدفه"

فجرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، صباح اليوم الإثنين، مفاجأة مدوية، بشأن محاولة نادي برشلونة، ضم أحد نجوم ريال مدريد، كما سعى إلى خطف أهم أهدافه.

والنادي الكاتالوني تربطه علاقة توتر وتنافس بالنادي الملكي، خاصة أن العملاقين يتصارعان دومًا على الألقاب المحلية والقارية، كل موسم.

وذكرت الصحيفة، أنها حصلت على تسريب سري للغاية من أحد المسؤولين بالبرسا، يفيد بأن إدارة النادي سعت في وقت سابق إلى الحصول على خدمات الصربي لوكا يوفيتش.

ويوفيتش انضم إلى صفوف الريال قادمًا من آينتراخت فرانكفورت، الصيف الماضي، بمقابل مادي ضخم وصل إلى 60 مليون يورو، لكنه فشل في إثبات ذاته بالعاصمة الإسبانية، إذ سجل أربعة أهداف فقط في جميع مشاركاته بمسابقات الموسم الرسمية.

بينما، أكدت الصحيفة أن محاولات البرسا للحصول على مهاجم جديد لم تقف عند هذا الحد، حيث سعت إدارة النادي إلى خطف خدمات الموهبة النرويجية الشابة إيرلينج هالاند.

وهالاند الذي يتألق بقميص بوروسيا دورتموند، منذ أن انضم إلى في يناير الماضي، بـ20 مليون يورو، يبرز اسمه على طاولة اهتمامات النادي المدريدي، من أجل التعاقد معه، الصيف القادم.

يذكر أن منافسات الدوري الإسباني من المقرر عودتها رسميًا في الـ17 من يونيو المقبل، مع الإشارة إلى أن البرسا يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط عن الريال.

اقرأ أيضا

برشلونة "يفرط" في موهبة عالمية.. بسبب مليوني يورو!

نجم برشلونة يطلب الرحيل.. "نحو الدوري الإنجليزي أو الإيطالي"

حمل تطبيق سعودي الآن