استبيان الأندية "يفضح" موقف النصر من دوري المحترفين

تاريخ النشر: 01/06/2020
2382
منذ 3 سنوات
استبيان الأندية "يفضح" موقف النصر من دوري المحترفين

كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي النصر الرسمي، من استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، من عدمه.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 6 ملايين و200 ألف شخص.

وحددت الرابطة السعودية المحترفة، 20 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لاستئناف النشاط الرياضي من جديد، في انتظار الموقف النهائي من الجهات الحكومية المختصة.

ولكن، على الرغم من تحديد هذا التاريخ، إلا أن أنباء عديدة، أكدت استحالة عودة النشاط الرياضي، في الموسم الحالي، بسبب انتهاء عقود بعض اللاعبين، والأزمات المالية التي ضرب الأندية، وصعوبة إقامة معسكرات إعدادية. 

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، أعلن في استبيان الأندية، المُقدم لاتحاد كرة القدم، رغبته في إلغاء الدوري، في الموسم الحالي.

وشددت التقارير، على أن النصر، ذكر في الاستبيان، صعوبة استكمال الدوري، نظرًا لنهاية عقود بعض المدربين واللاعبين، قبل التاريخ المحدد لاستئناف النشاط.

جدير بالذكر أن الاستبيان أظهر أيضًا، دعم ناديي الأهلي والاتحاد، لوجهة النظر النصراوية، في حين يرغب الهلال في استئناف النشاط، باعتبار أنه قريب من التتويح بلقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

متحدث النصر يشعلها.. مؤامرات "غير نظيفة" في الغرف المظلمة

النصر يتفوق على الهلال والأهلي.. ويضم 4 "صفقات نارية"

حمل تطبيق سعودي الآن