طلب هام من النصر لاتحاد الكرة.. "قبل الأزمة الكارثية"

تاريخ النشر: 30/05/2020
491
منذ 3 سنوات
طلب هام من النصر لاتحاد الكرة.. "قبل الأزمة الكارثية"

طرح عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة بنادي النصر، مجموعة من الأسئلة النارية، على اتحاد الكرة السعودي، في ظل توقف النشاط الرياضي.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 5 ملايين و600 ألف شخص.

وحددت الرابطة السعودية المحترفة، 20 أغسطس القادم، كموعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي، في حال موافقة الجهات المختصة. 

وقال الحلافي في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "على لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين، توضيح أمور عدة بشكل رسمي، بشأن عقود اللاعبين السعوديين والمحترفين، التي ستنتهي قبل استئناف الدوري، ففي حال تركها اختيارية فستكلف الأندية مبالغ طائلة، وسيُضطر بعضها إلى تجديد العقود، حتى لو لم يكونوا مقتنعين باللاعب بشكل تام".

وأضاف: "يجب أن تبلغ جميع الأندية بموعد العودة للدوري، قبل انطلاقته بثمانية أسابيع، وهل سيتم وضع اللاعبين والجهاز الفني في الحجر المنزلي لأسبوعين، أم سيكون هناك إجراء آخر؟".

وطالب المشرف على فريق الكرة بنادي النصر، اتحاد الكرة، بحسم مصير عودة الدوري، والموعد المحدد له، في أسرع وقت ممكن، من أجل إتاحة الفرصة للأندية، للتعامل مع هذه الأزمات الخطيرة.

وأشار الحلافي، إلى أن إدارة ناديه وضعت أكثر من خطة بالاتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق، من أجل المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

النصر يتحرك لمنع رحيل نجمه.. "بطلب من فيتوريا"

الظاهرة.. مايكون يحتفل بعيد ميلاد نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن