لماذا لم يسدد بطريقة "بانينكا"؟!.. راموس يروي كواليس ليلة الحادية عشر

تاريخ النشر: 28/05/2020
132
منذ 3 سنوات
لماذا لم يسدد بطريقة "بانينكا"؟!.. راموس يروي كواليس ليلة الحادية عشر

يصادف اليوم 28 مايو الذكرى الرابعة لتتويج ريال مدريد الحادي عشر في دوري أبطال أوروبا.

وحقق الريال اللقب على حساب جاره اللدود أتلتيكو مدريد على ملعب سان سيرو الشهر في مدينة "ميلانو" بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونجح ريال مدريد في جميع ركلاته الترجيحية الخمس منهم ضربة للقائد سيرجيو راموس، مقابل 4 ركلات ناجحة لأتلتيكو بعد فشل الظهير خوانفران في التسجيل مسددا على القائم الأيمن للحارس كيلور نافاس.

وتحدث راموس على هامش ذكرى البطولة في تصريحات لموقع "يويفا" الرسمي عن كواليس ليلة مجد الميرينجي في ميلانو، الأولى من 3 للمدرب زين الدين زيدان مع الميرينجي.

قائد ريال مدريد صرح: "زيدان طالبنا أن نبقى هادئين، وكان دائما واثقا فينا، أخبرنا بالتحكم في مجريات المباراة، ثم ستأتي الفرص السانحة للتسجيل".

وعلق راموس على عدم تسديد ركلة ترجيحه على طريقته المعتادة "بانينكا": "التسديد على طريقة بانينكا كان مخاطرة كبيرة في مناسبة كهذه، الوقت لم يكن مناسبا، أنا وأوبلاك كنا نعرف بعضنا البعض جيدا، في النهاية قررت التسديد في زاوية وسجلت ،هذا هو المهم".

وكشف راموس عن مواساته لنجوم أتلتيكو مدريد بعد المباراة: "قبل المباراة، لم أكن أتحدث مع زملائي في المنتخب من أتلتيكو، كنا مركزين بالدرجة القصوى، بعد المباراة وجهت التحية لجميع اللاعبين، وخاصة خوانفران وطالبته أن يبقى قويا بعد لحظة صعبة في كرة القدم، لابد أن تتحلى بالروح الرياضية في هذه اللحظات".

اقرأ أيضا

مدربهم السابق يفتح النار: أرباح مانشستر يونايتد 600 مليون ولا تحصل على ما تريد !

البداية بقمة نارية.. الكشف عن جدول عودة الدوري الإنجليزي وموعد انتهاء الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن