حقيقة تعاقد القادسية مع نجم الاتحاد.. وحسم مصير القرني

تاريخ النشر: 28/05/2020
454
منذ 3 سنوات
حقيقة تعاقد القادسية مع نجم الاتحاد.. وحسم مصير القرني

كشفت تقارير صحفية، عن تحرك عاجل من الاتحاد، للحفاظ على أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم. 

والاتحاد يُعاني من تراجع حاد في النتائج، خلال العامين الأخيرين، الأمر الذي جعله ينافس للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، تتجه إدارة نادي الاتحاد، إلى تجديد عقد عساف القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن التجديد مع القرني، يهدف إلى الاستقرار العناصري، في مركز الحراسة، تحضيرًا للموسم المقبل، خاصة أنه يُعد الحارس الثالث، بعد البرازيلي مارسيلو جروهي، وفواز القرني.

وأوضحت أن هناك رغبةً مشتركة لدى الطرفين، للاستمرار والتجديد، لا سيما بعد أن أبدى القرني جاهزية تامة خلال التدريبات التي سبقت جائحة "كورونا".

في سياق آخر، نفى مصدر بنادي القادسية، التفاوض مع عمار الدحيم، قلب دفاع نادي الاتحاد، للتعاقد معه بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وقال المصدر لـ"الرياضية"، إن كل ما تم تداوله عن التفاوض مع عمار الدحيم غير صحيح، خاصةً أن المنافسات الرياضية متوقفة، ولا أحد يستطيع التفاوض مع أي لاعب في الوقت الجاري، لانشغال الإدارة بأمور أهم.

جدير بالذكر أن الدحيم، ينتهي عقده مع نادي الاتحاد، بختام الموسم الرياضي الحالي، ولا توجد نية من مجلس الإدارة، للتجديد معه.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من صفقة مونديالية.. "حلم الهلال بها وندم النصر عليها"

مدرب الاتحاد.. "تلميذ يعترف بخطئه الكبير"

حمل تطبيق سعودي الآن