الاتحاد يقترب من صفقة مونديالية.. "حلم الهلال بها وندم النصر عليها"

تاريخ النشر: 27/05/2020
9377
منذ 3 سنوات
الاتحاد يقترب من صفقة مونديالية.. "حلم الهلال بها وندم النصر عليها"

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي الاتحاد، مع صفقة كبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد انطلاق الموسم الرياضي الجديد، في ظل توقف النشاط حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 5 ملايين و500 ألف شخص.

ووفقًا لشبكة "تونس الرقمية"، دخل الاتحاد، في مفاوضات مكثفة مع التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان الزمالك المصري، للتعاقد معه، بداية من الموسم الرياضي القادم.

وأشارت الشبكة، إلى أن مسئولي الزمالك، سيعقدوا اجتماعًا مع ساسي، خلال الساعات القادمة لتجديد عقده، الذي ينتهي في عام 2021.

وأوضحت أنه في حال رفض النجم التونسي الرائع، تجديد عقده مع الزمالك، فإن وجهته المقبلة، ستكون إلى الاتحاد.

* صفقة مونديالية

وساسي البالغ من العمر 28 سنة، أحد أفضل اللاعبين التونسيين، في العامين الأخيرين، حيث تألق مع منتخب بلاده، في كأس العالم 2018، والتي أقيمت بروسيا.

ونجح ساسي في تسجيل هدف، في مرمى منتخب إنجلترا، في المباراة التي خسرها تونس (1-2)ن ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم.

وسبق للنجم التونسي فرجاني ساسي، أن لعب في صفوف النصر، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018، إلا أنه لم يظهر بالشكل اللائق، حيث اكتفى بصناعة هدف وحيد، في 9 مباريات.

ولكن، بعد تألق ساسي في مونديال 2018، وإبداعه مع الزمالك المصري، في الموسمين الماضيين، ندم مسئولو النصر، على الاستغناء عنه.

كما أن ساسي، كان أحج أهم أهداف نادي الهلال، للتعاقد معه في الصيف الماضي، إلا أن رفض الزمالك التخلي عنه، حال دون إتمام الصفقة.

حمل تطبيق سعودي الآن