سامي الجابر يشارك في اجتماع مصيري بـ"فيفا"

تاريخ النشر: 27/05/2020
1256
منذ 3 سنوات
سامي الجابر يشارك في اجتماع مصيري بـ"فيفا"

يشارك سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال، مساء اليوم الأربعاء، في اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة العديد من المواضيع، التي تتعلق بقوانين وأنظمة كرة القدم.

ويترأس الاجتماع، الذي سيتم "عن بعد"، السويسري جيانو إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبمشاركة الجابر، باعتباره أحد أعضاء لجنة "أوضاع اللاعبين" في فيفا.

وفور الإعلان عن مشاركته في الاجتماع، وجه الجابر عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، سؤالًا مثيرًا إلى متابعيه، قائلًا: "كمتابع رياضي، لو منحت الفرصة في (تعديل - إلغاء - إضافة) ثلاث قوانين لكرة القدم.. ماذا ستقدم من أراء لجعل كرة القدم أكثر متعة!؟".

وتلقى الجابر، العديد من الاقتراحات المثيرة، ليرد أسطورة السعودية: "الأهم من هذا كله أن يراعى بالتعديلات على القوانين، أن تكون قابلة للتطبيق.. ممتن للكثير من المشاركات المتميزة بحق".

وأضاف: "كثيرة جداً الآراء المميزة، وتثبت المداخلات العديدة شغف الجماهير والمتابعين، وكذلك الفهم العميق والفكر المتميز، لإضافة الكثير من التعديلات على قوانين كرة القدم؛ بهدف: إضافة متعة بتقليل أو إلغاء ما يعطل اللعب، وعدالة بسن قوانين، تقل بها الحالات التقديرية".

اقرأ أيضا

ترشيح سامي الجابر لجائزة دولية كبرى.. "الأفضل في المونديال"

سعود آل سويلم رئيسا للهلال.. "انتقال حمد الله إلى الزعيم وتحالف ناري مع الجابر وبن نافل"

حمل تطبيق سعودي الآن