أزمة في الهلال بسبب التعاقد مع المولد وعسيري.. "تمرد سالم الدوسري ورحيل كاريلو"

تاريخ النشر: 27/05/2020
17682
منذ 3 سنوات
أزمة في الهلال بسبب التعاقد مع المولد وعسيري.. "تمرد سالم الدوسري ورحيل كاريلو"

يبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يجهز لسوق ميركاتو ناري، سواء في الصيف الحالي، أو مع مطلع العام الجديد 2021.

وبن نافل تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو الماضي، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعد غياب 19 سنة كاملة.

وشهدت الساعات الماضية، أنباء كثيرة عن اقتراب مجلس إدارة الهلال، من حسم صفقتين من العيار الثقيل، ستهزان الوسط الرياضي السعودي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

- وفيما يلي ما ذكرته وسائل الإعلام عن هاتين الصفقتين، الذي اقترب الهلال من الإعلان عنهما رسميًا:

* الشرق الأوسط: توصل الهلال، إلى اتفاق مع نجم دولي كبير، لضمه إلى صفوف الفريق الأول، في الأغلب هو فهد المولد.

* صحيفة اليوم: توصل الهلال، لاتفاق نهائي مع عبدالفتاح عسيري، جناح الأهلي، للتعاقد معه، إما في الصيف الحالي، أو يناير 2021، عندما ينتهي عقده مع قلعة الراقي.

ولكن، على الرغم من الإضافة الفنية الكبيرة التي سيقدمها الثنائي "المولد، وعسيري" للهلال، إلا أن أزمة كبرى متوقعة، بعد انضمامهما لقلعة الزعيم.

ويستعرض "سعودي سبورت"، الأزمة الخطيرة التي تهدد مستقبل الهلال، عند التعاقد مع المولد وعسيري..

* تمرد الدوسري

في بداية العام الحالي، وبعد الانتهاء من المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية، بدأ الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال، في عدم الاعتماد بشكل كبير، على نجمه سالم الدوسري.

وجلوس الدوسري "28 سنة"، على دكة البدلاء، في عدد كبير من المباريات، مع بداية العام الحالي، جعله يدخل في أزمة مع لوشيسكو، بل أن بعض النقاد، أعلنوا أن اللاعب، رفض المشاركة في أحد اللقاءات كبديل.

وبعد هذه الأزمة، بدأ لوشيسكو، في الاعتماد على الدوسري مجددًا، في كل المباريات تقريبًا، خوفًا من تمرد واحد من أفضل نجومه، والذي سيؤثر على مستقبل الفريق الأول بكل تأكيد.

والآن وفي حال التعاقد مع المولد وعسيري، فإنه سيصبح في حكم المؤكد، عدم حصول سالم الدوسري، على دقائق اللعب الذي يريدها، نظرًا لأن المدرب، سيعتمد أكثر على سياسة التناوب.

وإبعاد الدوسري مجددًا من بعض المباريات، قد يدفعه للتمرد مرة أخرى، وطلب الرحيل عن الفريق، خاصة في ظل تلقيه عروض من إنجلترا وإسبانيا، مثلما أعلن اللاعب سابقًا.

* رحيل كاريلو

أعلن كاريلو في تصريحات سابقة مع وسائل إعلام محلية وأجنبية، أن اللعب أساسيًا في دوريات أقل شهرة من أوروبا، أفضل بالنسبة له من الانضمام إلى فرق إنجلترا أو إسبانيا.

وتعاقد الهلال، مع الثنائي فهد المولد وعبدالفتاح عسيري، سيجعل كاريلو، لا يشارك أساسيًا في جميع المباريات، بل قد يجلس بشكل أكبر على دكة البدلاء.

وجلوس كاريلو، على الدكة، سيعني أن الهدف الأساسي الذي جاء من أجله إلى الهلال، والمتمثل في لعب دقائق كثيرة، قد انتهى تمامًا.

وانتهاء هدف كاريلو، قد يجعله يطلب الرحيل عن الهلال رسميًا، خاصة في ظل تلقيه عروض احتر افية كثيرة، في الأيام القليلة الماضية.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. عبدالفتاح عسيري يرفض الأهلي و"يتفق مع ناديه الجديد"

تفاصيل عرض الهلال لـ "خطف" صفقة الاتحاد المنتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن