قنبلة| الهلال "يحطم" النصر.. ويخطف فهد المولد وعبدالفتاح عسيري

تاريخ النشر: 24/05/2020
44788
منذ 3 سنوات
قنبلة| الهلال "يحطم" النصر.. ويخطف فهد المولد وعبدالفتاح عسيري

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية بشأن خطة مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد انطلاق الموسم الجديد، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 5 ملايين و300 ألف شخص.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، صباح اليوم الأحد، اقترب نادي الهلال، من حسم صفقة لاعب دولي سعودي كبير، لضمه إلى صفوف الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وشددت الصحيفة، على أن الصفقة، ستحدث ضجة كبرى في الوسط الرياضي السعودي، نظرًا لقوة الاسم الذي سينضم إلى الهلال.

وبعد لحظات من نشر هذا الخبر، بدأ جميع الوسط الرياضي، يتساءل عن هوية الصفقة الهلالية، التي ستحدث ضجة كبرى في الأيام القادمة، وهي المتوقع لها أن لا تخرج عن اسمين؛ هما:

- أولًا: فهد المولد "نجم نادي الاتحاد الرائع".

- ثانيًا: عبدالفتاح عسيري "جناح النادي الأهلي".

وعلى الرغم من أن عسيري، قد يكون هو الأقرب ورقيًا، للانضمام إلى الهلال، نظرًا لدخوله فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده مع الأهلي، ورفضه عرض التجديد، إلا أن صفقة فهد المولد، هي التي قد تكون المقصودة بإحداث ضجة كبرى، في الوسط الرياضي السعودي.

ومن ناحيته، يستعرض "سعودي سبورت"، بعض المؤشرات، التي قد تؤكد انتقال فهد المولد، إلى نادي الهلال، قريبًا..

* نهاية عقد

ينتهي عقد فهد المولد، مع نادي الاتحاد، في يونيو 2021، أي أنه سيدخل الفترة الحرة، بعد ستة أشهر من الآن تقريبًا، وهو ما سيسمح له بالتفاوض مع أي فريق آخر

* تصريحات نارية

منذ أيام قليلة، خرج المولد، في تصريحات نارية، فتح فيها الباب أمام احتمالية رحيله عن الاتحاد، في 2021، حال عدم تحسن أوضاع النادي.

* صداقة قوية

يرتبط المولد، بصداقة قوية للغاية، مع نجوم نادي الهلال، وهو ما أعلنه بنفسه، ليرد عليه عدد كبير من لاعبي الزعيم، الذين قالوا علنًا: "نتمنى انضمام فهد إلينا قريبًا".

* أزمة مالية

قد يلجأ نادي الاتحاد، إلى بيع المولد، في الصيف القادم، في حال رفض اللاعب التجديد، وذلك للحصول على عائد مالي ضخم منه، يحل الأزمة الاقتصادية الخانقة التي يُعاني منها العميد، بدلًا من الانتظار حتى انتهاء عقده في 2021، وبالتالي الرحيل مجانًا.

والمفاجأة الكبرى، قد تتمثل في نجاح مجلس إدارة نادي الهلال، في التعاقد مع المولد وعسيري معًا، في ضربة ستطلق عليها اسم "صفقة القرن" بالفعل، نظرًا لما سيقدمه اللاعبان من إضافة فنية كبرى للزعيم.

والتعاقد مع المولد وعسيري، سيكون بمثابة الضربة القاتلة للنصر، الذي يرغب بالفعل في ضم اللاعبين، بل أنه أجرى اتصالات مكثفة معهما في الساعات الماضية، لإقناعهما بالانضمام إلى قلعة العالمي، وعرض عليهما امتيازات فنية ومادية ضخمة.

جدير بالذكر أن المولد، أنهى في التاسع من شهر مايو الحالي، عقوبة الإيقاف لمدة سنة، والتي فرضت عليه في العام الماضي، بتهمة تناول مواد منشطة محظورة، ليصبح بإمكانه العودة إلى المباريات من جديد.

اقرأ أيضا

ضربة قاتلة لأحلام الهلال.. "خسارة الصفقة الكبرى"

الوحدة يقطع الطريق على الهلال.. "تأمين صخرة الدفاع"

حمل تطبيق سعودي الآن