رابطة الدوري الإنجليزي تعترف رسميا بـ"الكارثة الكبرى".. "عودة النشاط تزداد صعوبة"

تاريخ النشر: 24/05/2020
1372
منذ 3 سنوات
رابطة الدوري الإنجليزي تعترف رسميا بـ"الكارثة الكبرى".. "عودة النشاط تزداد صعوبة"

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وعالميًا.

كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية أواخر العام الماضي، وصل إلى أنحاء بريطانيا، مما دعا إلى تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي إلى أجل غير مسمى، وسط توقعات صحفية تشير إلى أن النشاط الرياضي على أبواب العودة من جديد، خلال الأسابيع المقبلة.

وأفادت رابطة الدوري الإنجليزي رسميًا، بأن هناك حالتي إصابة بفيروس كورونا، بعد أن تم إجراء الجولة الثانية من الفحوصات الطبية. 

يذكر أن الجولة الأولى من الفحوصات، أوضحت إصابة ستة لاعبين من أندية الدوري الإنجليزي بالفيروس القاتل، دون أن تكشف هويتهم، عملًا بما ينص عليه القانون. 

وإلغاء الموسم بصورة نهائية في الدوريات البلجيكي، الهولندي، والفرنسي، لم يمنع محاولات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن استئناف مسابقة البريميرليج، خلال شهر يونيو القادم، حيث وافقت الحكومة البريطانية، في وقت سابق، على عودة المنافسات.

وبالفعل، عادت أندية الدوري الإنجليزي إلى للتدريبات الجماعية، مطلع الأسبوع الماضي، بعد أن أبدى الجميع موافقته على هذا الأمر.

ولكن، لم يتم حسم العودة الرسمية حتى اللحظة، في ظل المخاوف المرتبطة بإمكانية إصابة العديد من أفراد المنظومة الرياضية البريطانية، بالفيروس، ويظل السؤال.. هل تعتقد بأن البريميرليج بصدد العودة؟

اقرأ أيضا

فينجر يكشف.. "هل يعود إلى تدريب أرسنال"

سيتين ينقذ مستقبل نجم برشلونة.. ويعارض رحيله بقوة

حمل تطبيق سعودي الآن