الهلال يتفاوض مع نجم برشلونة.. "مفاجأة الموسم المدوية"

تاريخ النشر: 23/05/2020
6960
منذ 3 سنوات
الهلال يتفاوض مع نجم برشلونة.. "مفاجأة الموسم المدوية"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مفاوضات بين نادي الهلال، وأحد أبرز النجوم العالميين في برشلونة الإسباني.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، بسبب توقف النشاط الرياضي حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 5 ملايين و200 ألف شخص.

ووفقًا لموقع "yeniakit" التركي، فإن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أجرى اتصالات مكثفة في الساعات الماضية، مع أردا توران، متوسط ميدان برشلونة، لضمه إلى صفوف الفريق، في الموسم الرياضي الجديد.

وأشار الموقع، إلى رغبة مسئولي الهلال، في استغلال انتهاء عقد توران مع برشلونة، في يونيو القادم، لضمه إلى صفوف الفريق مجانًا.

ويرى مسئولو الهلال، أن توران، سيقدم الإضافة الفنية الكبرى للفريق الأول، نظرًا لقدرته على اللعب في أكثر من مركز في المقدمة، سواء صانع ألعاب أو جناح، أو حتى مهاجم وهمي.

* من هو أردا توران؟

لاعب تركي من مواليد 30 يناير 1987، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في الفئات السنية بفريق جلطة سراي التركي.

ومن جلطة سراي، انتقل توران في عام 2011، إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، في أول تجربة احترافية خارج بلاده.

وبعد 4 سنوات مع فريق العاصمة الإسبانية، رحل توران إلى برشلونة، حيث ضحى بعدم اللعب لمدة 6 أشهر كاملة، من يوليو 2015 إلى يناير 2016، عندما كان البلوجرانا ممنوعًا من التعاقدات، واكتفى بالتدريبات، لتحقيق حلمه بارتداء تي شيرت هذا الفريق.

ولكن يبدو أن هذا الغياب الطويل عن اللعب، أثر على مستوى توران، الذي رحل عن الفريق، في يناير 2018، على سبيل الإعارة إلى بشاك شهير التركي.

ومع مطلع العام الحالي، انتهت إعارة توران إلى بشاك شهير، ليعود إلى برشلونة، دون خوض أي دقيقة لعب حتى الآن مع الفريق، ليكمل عقده الذي ينتهي في يونيو القادم.

جدير بالذكر أن أردا توران، لعب 478 مباراة طوال مسيرته الاحترافية مع الأندية التي ارتدى قميصها، سجل خلالها 85 هدفًا وصنع 125 آخرين.

اقرأ أيضا

البقاء أم الرحيل؟ مدرب الهلال يحسم مصير جيوفينكو

الأهلي ينضم للصراع على هدف الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن