بطولات الدورى

بطولات الكأس

المنتخبات القارية

قرار ناري من نجم تشيلسي ضد عودة الدوري الإنجليزي.. والرابطة ترد رسميا

346 منذ 6 أيام
عبد الرحمن العيسى
تشيلسي
تابعنا عبر :
Twitter

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والرعب حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وتسببه في توقف النشاط الرياضي محليًا وعالميًا.

كورونا الذي ظهر للمرة الأولى في مقاطعة ووهان الصينية أواخر العام الماضي، وصل إلى أنحاء بريطانيا، مما دعا إلى تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي إلى أجل غير مسمى، وسط توقعات صحفية تشير إلى أن النشاط الرياضي على أبواب العودة من جديد، خلال الأسابيع المقبلة.

وإلغاء الموسم بصورة نهائية في الدوريات البلجيكي، الهولندي، والفرنسي، لم يمنع محاولات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن استئناف مسابقة البريميرليج، خلال شهر يونيو القادم، حيث وافقت الحكومة البريطانية، في وقت سابق، على عودة المنافسات في يونيو القادم. 

وبالفعل، عادت أندية الدوري الإنجليزي إلى للتدريبات الجماعية، مطلع الأسبوع الجاري، بعد أن أبدى الجميع موافقته على هذا الأمر.

وفي سياق متصل، رفض النجم الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان البلوز، العودة للتدريبات الجماعية، مكتفيًا بالتدرب داخل منزله، خوفًا من فيروس كورونا. 

من جانبه، رد ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي، على قرار كانتي، بقوله: "لقد قمنا بكل ما يمكننا فعله من أجل العودة للتدريبات في ظروف آمنة، ولكن يجب علينا احترام قرار اللاعبين". 

أخبار متعلقة

نجم تشيلسي الجديد ينضم إلى حملة أمرابط

نجم تشيلسي الجديد ينضم إلى حملة أمرابط

174 منذ أسبوع
انتهت| تشيلسي يحسم مصير جيرو رسميا

انتهت| تشيلسي يحسم مصير جيرو رسميا

96 منذ أسبوع
نجم تشيلسي ينتقل إلى يوفنتوس؟.. وكيله يرد

نجم تشيلسي ينتقل إلى يوفنتوس؟.. وكيله يرد

235 منذ أسبوع

التعليقات

تعليقات