تقارير| محمد عواد يكشف مخطط جهاز الفراعنة قبل السفر إلى إيطاليا

تاريخ النشر: 06/06/2018
3572
منذ 5 سنوات
تقارير| محمد عواد يكشف مخطط جهاز الفراعنة قبل السفر إلى إيطاليا

استبعد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، محمد عواد حارس نادي الوحدة الجديد، من قائمة الفراعنة التي ستشارك في كأس العالم روسيا 2018.

وتعاقد نادي الوحدة مع محمد عواد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من النادي الإسماعيلي المصري.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، أن حارس الوحدة الجديد كشف مخطط جهاز الفراعنة باستبعاده من قائمة المونديال قبل السفر إلى مدينة بيرجامو الإيطالية، لخوض ودية كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأضافت التقارير، أن عواد قام على الفور بحجز تذكرة العودة إلى القاهرة بعد أن وصلت بعثة منتخب مصر إلى إيطاليا، لعلمه بقرار استبعاده من خلال الكواليس التي تدور داخل المعسكر.

وقام اللاعب بترك معسكر الفراعنة فور إعلان القائمة، رافضًا السفر إلى بلجيكا رفقة منتخب الساجدين، حيث يستعد الأخير لمواجهة نظيره البلجيكي الليلة في ختام مبارياته الودية استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم.

وأعرب عواد عن حزنه الشديد من قرار استبعاده، كونه أفضل حارس بالدوري المصري عن الموسم المنقضي من خلال جميع الاستفتاءات.

وقال لاعب الوحدة الجديد لزملاءه في المنتخب أن جهاز المنتخب ظلمه بشدة، بسبب تفضيلهم ضم شريف إكرامي الذي لم يخوض أكثر من 5 مباريات مع فريقه خلال الموسم الماضي.

وعقب مغادرة معسكر منتخب مصر، توجه عواد إلى سويسرا لمقابلة حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، من أجل إنهاء إجراءات انضمامه للوحدة.

ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى بكأس العالم، إلى جانب كلا من:"السعودية، روسيا، أوروجواي".

اقرأ أيضا

عواد يفجر مفاجأة قبل الانتقال للوحدة

خيمي يستقبل كاريلي وعواد في سويسرا والثنائي يشكر تركي آل الشيخ

حمل تطبيق سعودي الآن